الأحد، 4 ديسمبر، 2016

الويل لإيران والويل للسعودية من الكويتيين ؟

السعودية وإيران دولتان مسلمتان حتما وبالتأكيد هما أكبر من الكويت مساحة وقوة واقتصادا وشعبا ونفوذا ولا يقارن بيننا وبينهم إلا المجنون ... لكن في الكويت هناك بعض السفهاء والمجانين من يعتقد أنه أقوى من السعودية وأقوى من إيران ... نعم هو الجنون بعينه والجهل بعينه فيعتقد هؤلاء الإمعات أن دعمهم لمرشح ما فهذا كافي أن يقف بالمرصاد أمام حسب زعمهم ( أذناب ) إيران أو السعودية ... فبياع الكلام نجح بتسويق بضاعته على من لا عقل له ؟

إيران الفرس المجوس
من الإثم العظيم والخطأ الجسيم أن تصف دولة مسلمة وشعب مسلم بأنهم فرس ومجوس ... فهي في الحقيقية دولة مسلمة وشعب مسلم وكلمة ( الله ) رمز لعلمهم ... وعندما تقول أو تصف إيران أنها دولة فارسية مجوسية فأنت تكفّر أكثر من 77 مليون نسمة ... لأن الفرس أو بلاد فارس كانت دولة كفار وعبدة النار وغير مسلمه لأنها أصلا وجدت قبل الإسلام ويعود تاريخها لأكثر من 3.000 سنة ما قبل الميلاد ... ثم بفعل الزمان والظروف والأحداث السياسية والحروب والديانة اليهودية والمسيحية والإسلامية وصلت بلاد فارس وتحولت إلى ما نراه اليوم بعدما أسلمت ... وبالتالي وصف الجهلة لإيران على أنها بلاد فارس لهي سقطة عظيمة ينم عن حقد عظيم يتربع في قلوب الضعفاء فهم قوم أقوال لا أفعال وقوم تحريض وفتن لا عقل وحكمة ؟

السعودية الدولة الوهابية
كل رويبضة يقول عن السعودية أنها ( الدولة الوهابية ) وكأن الوهابية دين أو كتاب سماوي أو كأنها سبة وعار وهذا حتما غير صحيح على الإطلاق ... فالوهابية نسبة إلى الشيخ الراحل محمد بن عبدالوهاب الذي توفى سنة 1792م رجل اجتهد وذهب إلى جوار ربه الكريم ... فأين الوهابية في الموضوع أصلا ؟ ... وهل الوهابية دين سماوي أو أمرا مقدسا أو عقيدة جديدة ؟ رجل اجتهد ومات مثله مثل المئات من العلماء المجتهدين في الدين خطأ كانوا أم على صواب في النهاية هم بشر يصيبون ويخطؤون اجتهدوا وذهبوا إلى دار الحق وانتهى أمرهم ... فأي جهل وأي تفاهة وسخافة أن تتهم دولة كاملة أي السعودية بشعب أكثر من 28 مليون نسمة بأوصاف وادعاءات باطلة فقط بسبب كره أعمى وبصيرة حاقدة وقلوب تلتهب حقدا !!!

عزيزي الكويتي وعزيزتي الكويتية الطائفيين خاصة
إنكم قوم ضعفاء فعلا ضعفاء عقلا وفكرا وجهلا ودولتكم الكويت دولة صغيرة وضعيفة ولا مجالا للمقارنة لا مع السعودية ولا مع إيران ... فلا أنتي تستطيعين هزيمة السعودية ولا أنت تستطيع هزيمة إيران ... وأكبر قوة عظمى تتمتعون فيها هي رواتبكم الشهرية لو تم قطعها لأصبح حالكم كحال أي ذليل يتيم في دور الرعاية ... عقول قواطي والسان تلطلطون فيه وبالصج رجالكم نسوانكم ونسوانكم رجالكم ... وأنتم تعرفون جيدا أنكم مجرد قوم حديث وأقوال تافهة جاهلة فلو حصحص الحق لتراعدتم ولانتفظت أجسادكم من شدة الخوف والرعب منهم ... أم لأنكم واثقين بالأمن والأمان في الكويت تهرطقون على السعودية وإيران ؟ فكافكم جهلا بأن أنا انتخبت فلانا كي يكون شوكة في حلق أذناب إيران وأنا انتخبت علانا ليكون خنجرا في خاصرة عملاء السعودية ... قبح الله عقولكم وكبكم على وجوهكم من حفنة لا تعرف وزنها وحجمها ولا تعرف مصلحة وطنها وتتفاخر بجهلها ... إنتو لو تنطمون شوي جان إحنا بألف خير ؟ 
صراع السعودية وإيران هو صراع سياسي طائفي ( الدين السياسي ) لا ناقة لنا فيه ولا جمل وكل دولة كريمة لديها شعب كريم هم أدرى منا بدولهم وإن كنا نعلم لكن لا شأن ولا ذنب لنا في خصومتهم ... فلا تعتب علي يا أخي الحكيم الفاضل فنحن شعب صغير يعيش في دولة صغيرة لا نريد سوى السلام والأمان وهذا ليس عيبا على الإطلاق ... ومن يعتقد غير هذا الحديث فليفعل أفعال الرجال ويشد الرحال متجها إلى المعسكر الذي يعشقه ويؤمن به ويدافع عنه ... وليترك أرضنا غير مأسوف عليه ويكفنا شر تحريضه العفن وفكره الـ ( الترللي ) ؟

إن كنت رجلا فارحل إليهم وإن كنت عاجزا فأكرم وطنك بصمتك وتوقف عن تحريضك السفيه ... وأنتي إن كنتي تؤمنين بأي منهما فاذهبي إليهم وكوني إمرأة أفعال لا أقوال واقطعي لسان شرك عنا وعن وطننا ؟ والله لين حجت حجايجها لنسوي ولنفعل ... انطم بس عن الربربه يا كثر حجيكم ويا قل أفعالكم ... من أنتم وما حمكم وما هي قوتكم وماذا تملكون وفي كل هذه الأسئلة أنتم لا شيء لا شيء لا شيء ... رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه ؟

اتركونا واتركوا وطننا يعيش بسلام وأمان يا حفنة لا تستحق نعمة الكــــــــــــويت



دمتم بود ...



وسعوا صدوركم

video
video
video video