الجمعة، 4 أغسطس 2017

قانون مصادرة الأموال والممتلكات ؟

بات من الضرورة بمكان أن يفكر المشرع الكويتي والحكومة بأنه آن الأوان بأن يصدر اقتراح بقانون لمصادرة أموال وممتلكات "البعض" ... لأنه اتضح أن العقوبات الجزائية أصبحت أكثر من تافهة في أعين الكثيرين ولذلك يجب أن تكون هناك ردة فعل تضرب بالصميم لهؤلاء ؟ 

كيف تصادر أموال الغير بأي حق وأي شريعة ؟
عندما يكون هناك خائن للوطن وعندما يكون هناك سارق للمال العام وعندما يكون هناك مستهتر يعرض أرواح المواطنين للخطر ويضرب بهيبة الأمن بعرض الحائط وقتها حتما وبالتأكيد سأصادر وبالقوة ... ما انحطت السلاطين إلا للشياطين . 
القانـــــــون : بالإضافة إلى موائد الجزاء في القانون الكويتي 
1- كل من يحكم عليه بحكم قضائي نهـــائي في القضايا التالية : التخابر والتجسس والعمل لصالح دولة خارجية - المنتمي لمنظمات وحركات محظورة قانونيا ودوليا داخليا وخارجيا والمصنفة "إرهابية" - سرقة المال العام ... تتم مصادرة أمواله كافة المنقولة والغير منقولة من بنوك وعقارات وأسهم ووكالات ومصادرة كل وأي عملية نقل عقار وسيارات وكل وأي شيء تم قبل الواقعة بخمس سنوات أو أثناء المحاكمة بالإضافة إلى فصله من العمل وإلغاء كافة مستحقاته المالية في جهة عمله وفي التأمينات الإجتماعية .
2- كل من يتم ضبطه متلبسا أو مصورا بعملية الإستهتار وتحديدا "استعراض - تشفيط" تتم مصادرة المركبة نهائيا وفورا وتباع في المزاد العلني ويودع مبلغ المزاد في خزينة الدولة حتى لو كانت مطلوبة للأقساط ولا يجوز أمر الصلح نهائيا + غرامة مالية لا تقل عن ألف دينار ولا يجوز تقسيطها ولا تخفيضها نهائيا .
3- كل صاحب عقار يقوم بسرقة الماء أو الكهرباء دون علم وإذن من وزارة الكهرباء والماء بمرور أكثر من سنة يتم مصادرة العقار لصالح الدولة أو غرامة لا تقل عن 50 ألف دينار . 

عندما نرى الإستهتار والتمرد والخيانة وقتها على الدولة أن تقف بحزم وتضع كل في حجمه الطبيعي ... تخون الدولة اللي ربتك وخيرها عليك وعلى أهلك راح أربيك تسرق المال العام أربيك تصور للناس إنك بطل وتستهتر بالشوارع أربيك ... هذه هي الدولة مثلما تعطيك تأخذ منك وهذا هو هدف القانون مثلما تتمرد عليه هو أيضا سيتمرد عليك ... أهلكم ما ربوكم عدل الدولة والقانون يربونكم صـــــح ... وهذا القانون سيجعل كل فاسد وكل حرامي لن يعرفوا النوم بسبب رعب هذا القانون الذي ممكن في لحظه ينسف كل سنوات وجهد الفاسدين والمستهترين ... وستمنحون مزيدا من الدعم والصلاحيات وتعزيز هيبة الهيئة العامة لمكافحة الفساد ؟ 
اجعلهم يفكرون مليون مرة قبل أن يرتكبوا حماقتهم


دمتم بود ...



وسعوا صدوركم