الجمعة، 7 يناير، 2011

نـواف الأحمـد ... نحبـــك



رجل ما أن تتهيأ أفكارك للحديث عنه حتى تجد نفسك لا شعوريا تعود إلى ماضي الكويت الجميل زمن عفوية الرجال وطيبة القلب وصفاء النية وسجية الحديث الكويتي الأصيل .

رجل له من القلب الطيب ما يستوعب به كل الكويتيين بحنانه وطيب وأخلاق يجبر حتى الحجر بأن يخجل منه من شدة تواضعه وعفوية حديثة .

رجل أنا شخصيا أسأل المولى عز وجل بأن يمد بعمري حتى أرى قلب هذا الرجل يحتضن الكويت ويقفز بوطني ويختصر المسافات لأنه يعرف ماذا تريد رعيته .

رجل ذو قرار وحسم ولا يكل أو يتقاعس من العمل وحريص ودقيق على أداء مهام وظيفته ولا يسمح بالإهمال أو التقاعس بأي شكل من الأشكال .

رجل مرهف الإحساس تسمعه تطرب لك أذانك من حديث طيب ومعاني جميلة بعطفه لا يفرق بين كبير أو صغير بين شيخ أو عجوز .

رجل ترى عملة بحسن تربيته لأبنائه ورقي أخلاقهم وتواضعهم وعفويتهم

إنه الأب والرجل والسياسي والطيب الحنون
سمو الشيخ / نـــــواف الأحمـــد الجـــابر الصبــــاح
حفظه الله ورعاه

سموه من مواليد  25 يونيو 1937
عاش وتربى في بيت الحكم قصر دسمان وتلقى تعليمه بالمدارس النظامية السائدة آنذاك ... هو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح  .

تمت تسميته ولياً للعهد في 7 فبراير 2006
لـه من الأبنـــاء 
الشيخة شيخة النواف الأحمد الصباح
الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح
الشيخ فيصل النواف الأحمد الصباح
الشيخ عبدلله النواف الأحمد الصباح
الشيخ سالم النواف الأحمدالصباح

أنا شخصيا أتوقع للكويت كل الخير والنهضة والازدهار والتقدم والقفزات النوعية بتاريخ الكويت في عهده بإذن الله بعد سمو أميرنا المفدى حفظه الله ورعاه .

نسأل الأقرباء والأصدقاء عن سمو الشيخ نواف الأحمد وربي وما أعبد لم أسمع ولم أشاهد سوى الحب العارم لهذا الرجل وهي محبة خالصة نقية صافية من قلوب إلى قلب وهي من نعم المولى عز وجل لهذا الرجل الحنون .

لكننا فعلا نشعر بالخوف على سمو ولي عهدنا من البطانة الفاسدة وحفنة المستشارين المعاقين ذهنيا الذين عفا عليهم الزمن وكما في التاريخ فإن البطانة لم تكن يوما مخلصة سوى لمناصبها ومصالحها وحرصها على تدفق الأموال إلى خزائنهم ؟

نعم من حقنا حتى أن نرتعب خوفا على سمو ولي عهدنا لأنه يمثل لنا أمانة عبدالله السالم وقلب صباح السالم وتواضع جابر الأحمد وصبر صباح الأحمد ( مع حفظ الألقاب ) وبالتالي نحن كمواطنين ليس بيدنا سلاح أو سلطة كي نحميه سوى بقلوبنا والدعاء له بأن أن يحفظه المولى عز وجل وينير دربه وبصيرته وأن يشرح صدره وتكون يداه ... يدا بها انتفاضة وطن وضرب الفساد والمفسدين ويدا بها بلسما ومرهما للكويت وأهلها ?

يبــــا نـــــواف 
دش دواوينا واسمعنا
افتح بيبانك واستقبلنا
دش مخافرنا ومستشفياتنا ومدارسنا
دش بيوتنا بتلاقي قلوبنا مفروشة لك قبل البيوت
دش وزاراتنا فجأة بدون مقدمات وشوفنا
دش أسواقنا ومجمعاتنا وجمعياتنا وتطمن علينا
لا تحط بينا وبينك أي حاجز لأن إحنا حاجز الشر عنك
تأكد بنفسك إن الكويت بخير لا تنطر الخبر ولا تسمع البطانة
يبـــــا نواف الله يرحم والدينك دنيا وأخره ... انتبه وديربالك على نفسك عدل عدل ترى صج صج إحنا نحبك حب مجرد من أي مصلحة أو غاية أو هدف .
يبــــا نواف إذا قدر الحق سبحانه إنك تكون حاكم علينا فالله يعينك على تحمل هالمسؤلية العظيمة وسموك أهل لها لأنك تعشق مثل ما إحنا نعشق شي اسمه ( الكــــــــويت ) وإحنا من غير الكويت مو كويتيين وإذا مو كويتيين يعني إحنا مجرد بشر من غير عقل ولا روح ولا كرامة .



أكبر دليل واقعي لا يقبل الشك ولو 1% على حب سمو الأمير صباح الأحمد الله يطول عمره ويبارك فيه للكويت ولأهلها اهو اختياره لسمو الشيخ نواف الأحمد وليا للعهد .
شكرا لك يا بوناصر ودام عـــزك


 سمو الشيخ نواف
لأنك أنت كـــــويت المستقبل أقولك
إحنــــــــا نحبــــــــك



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود ...

video
video
video