الأحد، 23 يناير، 2011

مـاكـو منحة أميرية ... زين جـذي ؟


خلال اليومين الماضيين استطلعت عن عمد آراء بعض الأصدقاء من هنا وهناك عن كيفية تمتعهم بالمنحة الأميرية السامية والتي موعد صرفها سيكون مع رواتب شهر فبراير القادم إن جانه من الحيين .

بصراحة وجدت أمرا غير عادي وذو دلالة على تغير نفسيات الناس من حيث المادة ؟


أحدهم يقول زوجتي أعلنت الحرب النووية علي عندما عرفت أن المنحة سوف أسدد بها شيئا من ديني وشيئا من دينها فقالت له : مالك شغل بفلوسنا !!!


أخر يقول أن ابنته ظهرت مخالبها وكنت أظن أنها لم تفتح جفنيها محذرتني من المساس بألفها !!!


أخر يقول صعقت عندما جاءني اتصال من أم زوجتي وهي تهلي وترحب وبالعادة كله ماده بوزها شبرين علي انصدمت تعزمني على العشا ورحت العشا وعقب العشا لفت راسي بالتحذيرات والتنبيهات من عدم المساس بفلوس المنحة الأميرية !!!


أخر يقول زوجتي بلحظة انقلبت أنجولي جولي ؟؟؟ لبس وعطور والابتسامة من هالشق لي هالشق ودلال ودلع وذاك الدلال وذاك الغدا وذاك العشا وبالليل جنها الوسواس الخناس تون وتوز على المنحة وإن حتى ألفك عطني إياها !!!


واحد يقول زوجتي قعدت من النوم لقيت طالع لها نابـيـن إن حاشك واحد منهم قصك بالنص ... حطني على بالك هالبيزات فيهم مره وزوجة ثانية اياني وياك تفكر ولا يدزك ابليسك على هالتفكير ترى يا ويلك !!!


يا جماعه شالسالفه ؟ لهالدرجة هشاشة الحياة الزوجية عندنا ؟ طبعا مع عدم التعميم ؟



الحين لو تسحب 5000 دينار من البنك وطلع عليك حرامي وهددك بأي شي قمت وشريت عمرك وعطيته الفلوس وبلغت الشرطة ... طبعا مو أنا :) ... طبعا من ترد البيت مرتك داخلها بتقول ( شهالأثول اللي ابتلشت فيه ) طبعا اهي ما تنظر لنوعية الشخصية سواء كانت شخصية ضعيفة أو قوية أو للقضاء والقدر ؟



يا جماعة الخير الحياة الأسرية واستقرارها أهم من مليارات الدنيا ؟ نعم المادة شي أساسي بهالزمن الأغبر لكن مو على حساب الأسرة يعني ياما أنت وياما أنتي قضبتو آلاف وينهي الحين ؟؟؟


نظفوا قلوبكم وصفوا النية والدنيا بخير واستغلوها بتخفيف أعباء الحياة عنكم



سمعت 20 حساوي بالأميري من اسمعو بالخبر و30 حساوي فزو من قبورهم يستفسرون :)

مع كل احترامي وتقديري لإخوانا الحساوية



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود .........



وسعوا صدوركم بس


video

video

video