السبت، 22 فبراير، 2014

مجازر أفريقيا عــــار عليكم يا أمة اللوك لوك ؟


يظهر أننا بتنا أمة ( طوفة هبيطة ) الكل أصبح يستهزئ بنا ولا يقيم لنا وزنا ؟

يبلغ عدد أفراد الجيوش العربية مجتمعين المدربين جيدا بأكثر من 1.5 مليون جندي مدرب + 3 مليون جيش احتياط = 4.5 مليون جندي عربي مسلم ... لكنهم مع الأسف الشديد مجرد أرقام لا أكثر ولا أقل ؟

في كل الحروب التي حدثت في الشرق الأوسط من 1945 إلى اليوم ماذا كانت فائدة الجيوش العربية ؟
لا شيء لا شيء لا شيء ... حتى في حرب تحرير الكويت من الغزو العراقي الغاشم كل الجيوش العربية التي شاركت كانت وكأنها في تمرين معتاد عادي لأن القوات الأجنبية وعلى رأسها الأمريكية هي من كانت القوة الضاربة الحقيقية وهي التي بدأت وشاركت بفعالية غير عادية ؟


في أفريقيا الوسطى منذ مدة تحدث أفضح المجازر التي عرفتها البشرية جمعاء ... إنها حرب عرقية ودينية في غاية البشاعة تتم على يد أنجس قوم ولهم سوابق وجرائم في قمة البشاعة والضراوة مثل حرب الهوتو والتوتسي ... إنهم أمة لا تستحق العيش فهم أشهر مرتكبين الجرائم بأبشع صورها على مستوى العالم بأسره ولا يأبهون لأي تصوير ولا يبالون بأي إثباتات ... إنهم قوم أفعالهم كأفعال وجرائم وهمجية القرون الوسطى ... حتى باتت قوات الأمم المتحدة المنتشرة هناك شريك ضليع وضيع بهذه الجرائم التي ترتكب بحق المسلمين ... وحتى لو كانوا غير مسلمين فماذا ارتكبوا هؤلاء حتى ينكل بهم وترتكب بحقهم أبشع الفظاعات التي لا تخطر على بال بشر ؟ فالمستضعفين هناك يحرقون وتؤكل لحومهم وتقطع أوصالهم واهم أحياء وتضرب رؤوسهم بالحجارة الكبيرة و تنتهك أعراضهم جهارا نهارا وعلنا ووو ؟

أين أنتم يا جامعة يا عربية يا غبية ؟
أين أنتم يا دول مجلس التعاون يا أسياد العالم بثرواتكم ؟
أين أنتم يا اتحاد أوروبي يا أسياد الآدمية ؟
أين أنتي يا ماما أمريكا يا عاهرة الحرية ؟
أين أنتم يا الإتحاد الإفريقي الإمعــة ؟

إن ما يحدث في أفريقيا الوسطى ليعتبر عــــــــــار وفضيحة مزلزلة بحق الإسلام والمسلمين وبحق الإنسانية جمعاء ؟


لن أتحدث عن جامعة الدول العربية لأنها أساسا جامعة لا تؤثر حتى على طفل ... لكني أتحدث عن مجلس التعاون أسياد المال والثروات ... لماذا لم يصدر منكم بيان احتاج شديد اللهجة ؟ لماذا لم تستخدموا نفوذكم ؟

بيدكم أن توقفوا أي مساعدات وأي قروض لأي دولة منتمية للإتحاد الإفريقي ما لم تتخذ موقف حازم تجاه المجازر التي ترتكب هناك ... بإمكانكم طرد السفراء الأفارقة كموقف خليجي احتجاجي شديد موحد ... بإمكانكم أن ترسلوا المساعدات العاجلة للمسلمين هناك وتقدموا لهم الأمان ... بإمكانكم بأن توجهوا احتجاج عنيف للأمين العام للأمم المتحدة الأبله الذي يعرف ما يحدث هناك وتصله أدق التقارير والتفاصيل وهو صامت بصمت الموافق ضمنيا على التطهير العرقي والديني شديد الفظاعة هناك ؟



أتعلمون وتصمتون !!!
لا أحد يقول لي بأننا نتحرك بهدوء ... أي هدوء والأرواح هناك تزهق وقيمتها أقل شأنا من أنجس حيوان ؟


اتقوا الله فإنكم محاسبون عنهم بل أنتم محاسبون حتى عن الكفار أنفسهم ... إذا ما كانت تلك الجرائم تصل إلى حد الفظاعات المهولة القاسية شديدة الإجرام وشديدة القسوة بمناطق لا تعرف معنى الحياة ولا تعرف معنى الإنسانية ؟

ما هي فائدتنا كعرب وكمسلمين ؟
في الحرب الأهلية العراقية التي قامت على السنة والشيعة جلستم تتفرجون ... في سوريا وما يحدث بها من مجازر بحق المستضعفين والأبرياء على يد طاغيتهم بشار الجحش وقفتم عاجزين ... في بورما الدولة الفقيرة الحقيرة استنجدتم بأمريكا وبالإتحاد الأوروبي ... واليوم في أفريقيا الوسطى ترتكب أبشع الجرائم بحق أخينا الإنسان فإلى متى هذا الخضوع وهذا الخوف ... أهو جبن أم ذل أم هوان أم أعماكم حب الدنيا ونسيتم لقاء ربكم أم تحسبون أنكم مخلدون في الأرض ؟

ما لكم ؟ ما بكم ؟
أهكذا أصبحت قيمة الإنسان العربي والمسلم لا تساوي حتى سلة القمامة ؟



خلي يورونا أبطال المجاهدين مراجلهم هناك ولا يا شيخ ما تقدر تحرض على الجهاد هناك لأنها دول فقيرة منعدمة ونسائهم ليسوا بالجمال السوري أو البوسني ولا يمكن سرقة التبرعات لن تكون مجدية ؟

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ؟     



تحيا أمة اللوك لوك إلى أن تلككت فأصبحت بلا فخر أمة اللوك لوك


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video