السبت، 8 مارس، 2014

السعودية دخلت الحرب رسميا ؟


في أقل من 40 يوم خرجت المملكة العربية السعودية بقرارات في غاية الأهمية وفي قمة الجرأة ؟

القرار الأول
كان بتجريم أي مواطن سعودي أو مقيم على أراضيها من الإنضمام لأي فصيل قتال في الخارج مهما كان هذا الفصيل ومهما كانت الأسباب ... وفرض عقوبات عنيفة ومشددة تجاه من تسول له نفسه من أن يخرج عن إدارة الدولة وقرار ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين – بارك الله في عمره – وقد جاء هذا القرار بعد الإنفلات الغير عادي والذي ذهب ضحيته الدماء الزكية من المغرر بهم على يد رؤوس الشياطين الذين يجيدون طرق إبليس فكانوا خير أعوان للشيطان ... فكان هذا القرار مزلزلا لمن يعتقد في قرارة نفسه الخبيثة أنه بالإمكان العبث بأمن السعودية وإزهاق أرواح الشباب السعودي ؟


القرار الثاني والجديد
هو بمثابة إعلان حرب رسمية علنية من قبل القيادة السعودية الجريئة بقرار لا يتخذه إلا الشجعان فعلا ... فقد حسمت السعودية أمر التنظيمات الإرهابية والتي تعيش بكذبة الجهاد ... فصنف الإرهاب والحركات الإرهابية وجمعها بقرار واحد ناسفا ومحطما أي خط رجعة يمكن أن تعود عنه السعودية ... فبضربة واحدة شمل جميع التنظيمات الإرهابية ولم يستثني أحدا وبقبضة واحدة أيضا شمل كل حتى من يؤيدهم فكرا أو دعما أو تمويلا وصولا حتى لأبسط وأضعف الأمور وحي حتى لو وضع صورة أو ملصق ينم عن تأييده ... ولم يستثني القرار الخطير حتى من يسبح في عالم الإنترنت على كافة أنواع وأشكال المواقع الإلكترونية ودون أي استثناء ؟


أنا أرى بما لا يدع مجالا للشك بأن السعودية لم تتخذ هذه القرارات الخطيرة جدا إلا بعد أن تهيأت أمنيا بشكل كبير ... ولأن تاريخ السعودية مع الإرهاب ليس بالقليل بل أصبحوا خبراء في مواجهة الإرهاب ... كما يتوقع وبشكل ذاهب إلى حد التأكيد بأن التنظيمات الجهادية ( الإرهابية ) سوف ترفض هذا القرار وسوف تنتقم من السعودية بشكل دموي عنيف ... وكعادتهم في عشقهم لإزهاق الأرواح فإنهم حتما ذاهبون إلى العمليات الإرهابية الخسيسة والتي وكالعادة أيضا ستطال الأبرياء ولن تغير من واقع الأمر شيئا ؟
  


الحركات الجهادية الحالية ما هم إلا قوم مجانين مفلسين ضالون خوارج ذهبوا بحجة نصرة الإسلام والمسلمين والأغبياء تناسوا عن عمد كيان يطلق عليه ( إسرائيل ) فبربكم ألم تتفوقوا بعد على الدواب ؟

منذ عشرات السنين الجهاد الجهاد وين يا الطيب رايح أفغانستان خير إن شاء الله ؟  
منذ عشرات السنين الجهاد الجهاد وين يا الطيب رايح البوسنة خير إن شاء الله ؟
منذ عشرات السنين الجهاد الجهاد وين يا الطيب رايح الشيشان خير إن شاء الله ؟
منذ عشرات السنين الجهاد الجهاد وين يا الطيب رايح الصومال خير إن شاء الله ؟ 
منذ سنوات الجهاد الجهاد وين يا الطيب رايح العراق خير إن شاء الله ؟   
منذ سنوات الجهاد الجهاد وين يا الطيب رايح سوريا خير إن شاء الله ؟


يا الطيبين من الجهاد الأفغاني إلى الجهاد السوري 34 سنه محد فيكم سمع عن تل أبيب !!!


طيب أنتو ليل نهار عندكم إيران فيها وفيها ما شفنا شارب واحد فيكم تجرأ عليها ؟؟؟

كفرتوا ناس وكفرتوا مشايخ وكفرتوا حكام
سبحان الله أنتو بس المسلمين والكره الأرضية كلها كافره !!!


سقط نظام حسني مبارك فدبت الفوضى وسالت دماء الأبرياء ؟
سقط نظام معمر القذافي فدبت الفوضى وزهقت أرواح الأبرياء ؟
سقط النظام اليمني فزاد الناس جوعا وفقرا بشكل لم يسبق إليه مثيلا ؟
تحاولون إسقاط جحش سوريا فهتكت الأعراض وفر الملايين لاجئين في الخارج ؟

شكرا لكم فقد أديتم خدمات عظيمة جليلة للكيان الصهيوني لا تعرف إسرائيل كيف تشكركم عليها !!!


في عام 656 هـ - 1258م قام المغول بغزو العراق التي كانت أكبر بكثير من حدودها الحالية والتي كانت ممتدة إلى حتى ربع أو ثلث إيران ( الدولة الفارسية سابقا ) ودخلوا بغداد عاصمة الحضارة والثقافة التي لا يوجد لها مثيلا في زمانها ... فقتلوا وأبادوا أكثر من 800 ألف نسمه من أهل العراق ... وكان بعض أهل العراق يقدمون ويُسقون الجنود المغول الخمور من كافة الأنواع والأشكال حتى يسكروا الجنود فيتقّون شرورهم فكانت الحكمة والصبر الذي أنجاهم بعد الغمة ؟


أنتم تدمرون الأوطان ولا تعمرونها أنتم من أساء للإسلام والمسلمين ولسمعتهم ... حتى بات أخطر المطلوبين على وجه الأرض ووضعت على رؤوسهم مكافئات بالملايين لمن يقبض عليهم ومع الأسف جميعهم من المسلمين ولا يوجد بينهم ولا حتى نصراني أو يهودي أو بوذي ولو شخص واحد ؟

إنها حرب ضد الإسلام يا أخي الفاضل ؟


يا أخي صدعتوا روسنا حرب ضد الإسلام وإيران موجودة ؟ حرب ضد الإسلام وتل أبيب موجودة ؟ حرب ضد الإسلام وأمريكا تحكم العالم ؟ حرب ضد الإسلام وكل صناعاتنا ومنتجاتنا من الخارج ؟ حرب ضد الإسلام وتروح تنصر تنظيم الإخوان الإرهابي اللي تاريخه كله فتن وقتل وسفك للدماء ؟
يا الطيب أنا خايف أنت نفسك تطلع الحرب ضد لإسلام !!!


يا الطيب بالعربي أنتو خوارج هذا العصر وعقولكم لا تستوعب هذا الحديث ولا ينفع معاكم قال الله سبحانه وتعالى وقال الرسول – صلى الله عليه وسلم .
أنتو ناس عقولهم one-way ؟
  


المملكة العربية السعودية اتخذت قرارها البطولي الشجاع حماية لكيانها وحماية لرعيتها وأنا على ثقة تامة بعد الله سبحانه من أن الأمن السعودي قادر تماما على بسط الأمن والأمان مهما كلف الأمر ... والشعب السعودي الشقيق الكريم أسقط مشايخ الفلس مشايخ حمام القلابي من حساباتهم تماما بعدما كشف حقيقتهم المولى عز وجل ... متمسكين بمشايخ الحكمة والرأي السديد ملتفين حول قيادتهم التي تعرف تماما كيف ومتى تتخذ القرارات المصيرية ؟


حنا زرعنا الحب بأرض خصوبة
وأنتم زرعتوا كره الأجيال بتراب
وحنا دعينا السلم نوبة ونوبة
وانتم حمام السلم بعتوه بغراب



حفظ الله المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا وأمراء من كل شر ومكروه


انظر أيضا إلى : ضربـة سعوديـة حاسمـة موجعـة ؟



دمتم بود ...

فوق هام السحب    


video