الثلاثاء، 24 يوليو، 2012

رغد صدام حسين ... لاجئة منحرفة ؟؟؟





ابنة طاغية بغداد المقبور عفن اللحود صدام حسين والتي تدعى رغد وعلى حسابها في تويتر ... ليس لها أي عمل سوى الحقد وشتم الكويت وأهلها ؟

هي مجرد لاجئة تافهة وبكل فخر نحن في الكويت من جعلها لاجئة لا تنتمي إلى أي أرض بل ولا تجرؤ حتى إلى العودة إلى وطنها لأنها ببساطة تتنعم بأموال سرقها والدها المجرم وهي أموال الشعب العراقي الذي عاش تحت كنف هذا المجرم وجعل منه شعب فئران تجارب ؟

الغدر العراقي ليست مسألة إنشائية وليس حدث عابر بل هو غزو عراقي غاشم ارتكب الغزاة ما لم يرتكبه إخوان القردة والخنازير بل ولا يجرؤ حتى الصهاينة على التفوق عليهم من شدة فن ارتكاب المجازر ... وأنا شخصيا كنت شاهدا على الغزو يوما بيوم ؟



مرجع عن الغزو وجرائم طاغية بغداد والغزو العراقي الغاشم على الكويت بالأدلة والبراهين والصوت والصورة  :

إلى من يحاولون أن يحرفوا الحقائق ويزورو التاريخ ؟ الكويت حقيقة وواقع رغما عن أنوفكم ؟

http://lahdah.com/vb/showthread.php?t=70548&highlight=%D2%E3%C7%E4+%C7%E1%D1%CF%C7



نحن الكويتيين نفتخر بأن كانت لنا اليد الطولى بإسقاط النظام البعثي العفلقي العفن ... ولولا الكويت والتسهيلات اللوجستية التي قدمناها للأمريكان لكان العراقيون إلى يومنا هذا يقفون بطوابير إعدامات عفن اللحود ... ولولا تحرير العراق لما عرف الشعب العراقي الديمقراطية ولا حتى الستلايت ولا كل هذه الحرية بإيجابياتها وسلبياتها ؟

رغد المنحرفة اللاجئة تقذف الكويت ليل نهار بأقذر الألفاظ وهذا أمر ليس بغريب على ابنة المجرمين الذين كانوا يغتصبون النساء في بغداد ويهينونهم بأشد الإهانات ... أليس كذلك أيتها الماجدة ؟ أم غاب عنك دعارة أخويك المجرمين عدي وقصي ؟؟؟




إلى رغد وأنتو بكرامة : 
قد سبقك دول وحكومات حاولوا جاهدين من النيل من الكويت ومن كرامات الشعب الكويتي الأصيل فانتهو وتلاشو وطوتهم الأيام وما والدك المجرم عن هؤلاء ببعيد ... ولا يزال هناك أقزام يحاولون النيل من الكويت فترقبي نهايتهم ... وكفى أنك بلا وطن مجرد لاجئة ستأكلها الأمراض وتنتهين وتبقى الكويت شامخة عزيزة رغما عنك وعن مليون شارب عراقي بعثي عفن ؟



إلى بعض الكويتيين الخونة :
هناك بعض الكويتيين والذين لا نتشرف فيهم بيننا ككويتيين لأنهم يترحمون على صعلوك العراق الذي أهلك الحرث والنسل فرسالتي لهم :
سود الله وييهكم دنيا وآخرة والله يحشركم بجهنم مع صدام وزمرته ... لكن يا خدم رغد ويا تٌبعها كم كانت أعماركم أيام الغزو ؟ وأين كنتم ؟؟؟
إن كانت أعماركم لا تتجاوز ال5 أو 7 سنوات فكل واحد ينطم ويسكر حلجه لأن واضح أنكم كنتو بره الكويت ( منحاشين ) حالكم حال الحريم المبرقعات والمنقبات ؟



إلى الحكومة الدايخة النايمة :
ماذا لو أحد تطاول على زواجاتكم بالإسم ؟ وقال فيها ما قال ؟
ماذا لو أحد تطاول عليكم بالسب والقذف الشديد والعنيف ؟

الجواب أكيد أنكم ستنتفضون وتتخذون الإجراءات القانونية الطبيعية وهذا حقكم ؟
 فما بالكم بمن يتطاول على الكويت وأهلها ؟؟؟


لكن بماذا نفسر سكوتكم على بعض المرتزقة والرعاع والخونة الكويتيين الذين يؤيدون التافهة الساقطة اللاجئة رغد ابنة عفن اللحود صدام ؟؟؟

إن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم ؟

 كيف تريدوننا أن نحترمكم وهناك من يطعن بالكويت وأهلها وأنتم وكأنكم حكومة تم تأجيرها من الخارج أو كأنكم القردة الثلاثة لا أرى لا أسمع لا أتكلم ؟؟؟


 ألا تعلمون أن هناك رسالة احتجاج يمكن أن توجه إلى حكومة قطر أو إلى حكومة الأردن يتم بموجبها وضع حد لهذه المنحرفة التي تتطاول على الكويت وأهلها ؟؟؟



هذه أشكال لا تعرف رمضان ولا غير رمضان ونحن كذلك في أي أمر يخص الكويت وأهلها فإننا لن نصمت أو نسكت على مثل هذه المجموعات من المرتزقة والرعاع وحثالة الشوارع  



هذي مشكلتنا عندنا بشوت على الطل وشوارب تيش بريش 

 مسكينة يا كويت



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم


video
video