الخميس، 16 مايو، 2013

حقيقة الدعــــارة ؟؟؟



هي أقدم مهنة عرفها الإنسان وليست أقدم من الحرفة أو الصناعة ... وهي محرمة تحريما بالمطلق في الإسلام والمسيحية واليهودية ... لكن مهنة الدعارة غلبتها حرية الإنسان في المعتقد الحديث على الديانة المسيحية واليهودية وحتى الإسلام ... لذلك لا عجب أن نشاهد أوكار الدعارة وطرق تحايلها في الدول الإسلامية ... وحتى الدول الإسلامية التي يحظر فيها ممارسة الدعارة بشكل صارم وحاسم فإنها أيضا تعاني من الممارسات الخاطئة ... وفي هذا الشأن من الخطأ أن نستثني دولة على أخرى في هذا الشأن ؟

هناك خاط وسوء فهم لهذه المهنة المحرمة شرعا من قبل الكثيرون ... فالكثيرون لا ينظرون إلى العاملين فيها إلا أنهم مجرد حشرات ونكرات وأنجاس لا أكثر ... وهذا فهم خاطئ تماما وبالمطلق ؟

أي دولة هي الأشهر في مجال الدعــارة ؟
ابحث عن أفقر دولة تجدها الأعلى نسبة في ممارسة الدعارة .

هذا يعني أنك مؤيد لمهنة الدعارة ؟
أعوذ بالله أن أكون من الجاهلين .. انتظر حتى أفرغ من نهاية مقالي يا هذا .

أنا شخصيا أفرّق بين الدعارة في وقتنا الحاضر فهناك الدعارة القاهرة وهناك الدعارة الوقحة ؟

الدعارة القاهرة : هي التي تكون لها أسباب قاهرة مذلة محطمة لأي طموح ... كتكاليف علاج الوالدين أو الأبناء أو كمصاريف تعليم الأخوة والأبناء أو تكون من أجل المأكل والمشرب وما إلى ذلك من أسباب قهرية حقيقية ؟

الدعارة الوقحة : هي التي تكون أسبابها من أجل الحصول على أحدث موبايل أو أحدث سيارة أو من أجل توفير مبلغ من المال للسياحة في الخارج وما إلى ذلك من أسباب قمة في الوضاعة والوقاحة ؟  


لقد قمت بإحصاء ثروات 25 ثري عربي فقط لعام 2012م فكان مجموع ثرواتهم
13.147.207.000 مليار دينار كويتي =  45.700.000 مليار دولار أمريكي ؟

هذا المبلغ الضخم لو أخرجنا زكاته الشرعية والتي = 2.5% فإن النتيجة = 328.680.175 مليون دينار كويتي = 1,160,380 مليون دولار أمريكي ؟

مبلغ الزكاة هذا لو تم تنميته بشكل حقيقي لأخرج لنا أصول بعد 7 سنوات = مليار دينار ... ولكفلنا آلاف الفقراء ؟


هذا ناهيك عن ثروات الحكام العرب والتي تقدر بأكثر من 367 مليار دولار = أكثر من 105 مليار دينار كويتي ... وأيضا ناهيك عن الثروات التي تحت أيدي الأسر الحاكمة في الخليج والتي تتجاوز قيمتها أكثر من 1 تريليون دولار = 1.000 مليار دولار ؟

كما تبلغ قيمة المساعدات والهبات لدول الخليج مجتمعين للخارج بأكثر من 1.226 مليار دينار كويتي = 4.328 مليار دولار أمريكي ؟


في الكويت : يوجد الكثيرون يعانون معاناة شديدة كيف يدبرون يومهم وأسبوعهم وشهرهم من شدة وكثرة الديون + هناك فئة البدون الذين يعيش الكثيرون منهم في حالة لا يعلمها إلا الخالق عز وجل ... وعدد هذا وذاك بالآلاف ؟

في السعودية : أرقام مرعبة تضرب المجتمع السعودي من شدة الفقر والبعض منهم وصل إلى معدلات تحت خط الفقر ... والعدد يقدر بمئات الآلاف + أكثر من 1.5 مليون نسمة من البدون ؟

في العراق : معدلات الفقر في ارتفاع غير عادي ووصل إلى الملايين وعادي جدا أن تجد الأمية ؟

في إيران : نسبة الذين يعيشون تحت خط الفقر تجاوز الـ5 ملايين نسمة ؟

في الإمارات : وصلت معدلات الفقر لديهم من 17% إلى 19% بالرغم من دعايات البذخ المضحكة التي يمارسها البعض لديهم ؟


إذا كان هذا حال شعوب أغنى دول العالم والتي تملك أكثر من 60% من نفط العالم ... فما هو حال شعوب الدول الفقيرة ؟؟؟ !!! ؟؟؟


إذن ما هي أسباب الدعـــــارة ؟

1-      نقص الوازع الديني ؟
2-      فساد الأنظمة والحكومات ومسؤليها ؟
3-      انتشار الفساد بمختلف أشكاله وأنواعه ؟
4-      ضعف الثقة بين أبناء الشعب الواحد فيما بينهم ؟
5-      عدم الشعور بالأمان المستقبلي ؟
6-      كثرة وشدة مغريات حياة اليوم من الكماليات والعادات الدخيلة ؟


بعدما سبق أوضحت أن هناك أسباب كثيرة للدعــــارة والتي تشكل اليوم ركن من أركان اقتصاديات دول كثيرة كحال أوروبا وبعض الدول العربية ... إلا العامل الوحيد الذي يربط الجميع هو الفقــــــــــــــــر إنه الوحش الكاسر الذي لا قلب له مطلقا ... ولطالما هذا الوحش كسر ظهور الكثيرون وغيّر مبادئ الكثيرون وضيع مستقبل الكثيرون ... وفي النقيض الفقر أخرج لنا العظماء الذين اخترعوا وابتكروا وأبدعوا وأنجزوا ؟


قبل أن تسأل عن أسباب الدعارة أبحث حلف الحكومة لتكتشف أن المجرم الحقيقي ليست هذه المرأة بل حكومتها ... وابحث في بيئتها فاليوم غير الأمس وما خفي كان أعظم ؟

تموت الحرة ولا تأكل من لحمها
مقولة ضاعت أحرفها في زمن الفساد وعبيد الدينار إلا من رحم ربي سبحانه


لا تلوم الغرقان ساعده وطلعه وبعدين لومه



  اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم


video video
video