الأحد، 26 مايو، 2013

قاطعوا الشركة الوطنية القطرية للإتصالات ؟


تأسست الشركة الوطنية للاتصالات في 12 أكتوبر 1997م .. وبدأت العمل التجاري في 1999م .. وبذلك تكون ثاني شركة كويتية تقدم خدمات الهواتف المحمولة في الكويت بعد شركة زين الكويتية ... وفي مارس 2007م قامت شركة مشاريع الكويت القابضة ببيع حصتها في الشركة الوطنية لشركة كيوتل القطرية بقيمة 967 مليون دينار كويتي = 3 مليار و400 مليون دولار ... وتعد تلك الصفقة هي الأكبر في القطاع الخاص الكويتي .
4.600 دينار كويتي للسهم وقت البيع ... واليوم سعر سهمها دينارين و 200 فلس ؟




لكن اليوم تحولت الوطنية للإتصالات إلى شركة قطرية 100% وأصبحت تابعة لشركة كيوتل القطرية المزود الحصري الوحيد لخدمات الاتصالات في دولة قطر ... والتي تجني أرباحها من عملياتها في أفرع شركاتها المتنوعة في : إندونيسيا 26٪ والعراق 21٪ وقطر 18٪ والجزائر 11٪ والكويت 8٪ وتونس 8٪ وعمان 6٪ ؟


هذا يعني أنك تدفع جزء من أموالك لتذهب إلى خزائن قطر ؟


طيب ليش نقاطع الوطنية للإتصالات ؟
لأنها تقدم أسوأ خدمات + أسوأ سياسة في إدارتها + تطنيش شكاوي العملاء أمر جدا طبيعي ... يعني أنا لو متعامل مع شركة بنغالية جان استوعبوا حجم الشكاوي وحجم عدم الرضا الذي يلف غالبية العملاء ؟ 
هذا بالإضافة إلى أن دولة قطر الشقيقة فعليا وحقيقة أصبحت دولة منبوذة على مستوى العالم العربي بأسره من شدة سياساتها العدائية وتدخلاتها السافرة في شؤون الدول الداخلية + أنها دولة تعتبر من حلفاء الكيان الصهيوني إسرائيل ؟


هل أنت من ضمن عملاء الوطنية للإتصالات ؟
نعم ومن ضمن قائمة الـVIP ... ولم أشعر للحظة واحدة أني مميز من شدة سوء خدماتها ؟


هذا يعني أنك تكتب هذا الموضوع لأنك مستاء من الشركة وتريد الكل يتعاطف معك ؟
هذا غير صحيح إطلاقا ... استيائي من الشركة بسبب سوء خدماتها بالدرجة الأولى وتعاملها ألا مسؤول مع عملائها ... ثم تحولت المسألة إلى تفكير وتحليل عن هذه الشركة التي أصبحت قطرية وسياسات دولة قطر ... ثم تحول الأمر إلى التفكير في الأمن القومي الكويتي ... ثم تحول الأمر إلى انفراج عندما تم الإعلان بتاريخ 15/6/2013 عن نقل أرقام المشتركين بين شركات الهواتف ؟


ماذا تعني بالأمن القومي الكويتي ؟
أعني كيف تترك الحكومة الكويتية لشركة قطرية أو أيا يكن جنسيات مالكيها بأن يتملكوا شركة اتصالات بنسبة 100% ؟؟؟ !!! ؟؟؟
من يضمن أن اتصالاتنا ليست مراقبة ؟ من يضمن أن حواراتنا غير مسجلة ؟ ولماذا يظهر كود الكويت 00965 متبوعا بأي رقم في حال اتصالات لم يرد عليها أو استقبال رسالة ؟؟؟


تطمن فإن وزارة المواصلات الكويتية تراقب الشركات جميعها ؟
هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ... صدق الله العظيم
نحن في عام 2013م ولسنا في 1970م ... يعني وقت إخفاء المعلومة قد ولى وانتهى ... الناس تريد التأكيدات والتطمينات واللي شغله صــح وواثق منه ليش يخاف أو يتردد ... تكلموا وطمنوا الناس واستعرضوا سبل مراقبة شركات الهواتف وين المشكلة ؟


لا توجد أي مشكلة ؟
بلى توجد مشكلة بل فضيحة !!!


وما هي ؟
الفضيحة أن وزارة المواصلات عاجزة ومشلولة أمام بيع الأرقام التي ليس لها بيانات ... بمعنى رقم لا يعرف له صاحب من قبل الشركات الثلاثة ... فكيف تريد مني أن أثق أن مكالماتنا وأسرارنا وأسرار أهل الكويت قد تم تسجيلها وتم نقلها لدولة قطر ؟؟؟


كم تتوقع في حال نقل الأرقام أن تخسر الوطنية القطرية للإتصالات ؟
من 50 إلى 100 ألف رقم فعلي حقيقي وليس وهمي ؟



الغريب في الأمر أن الكويت كانت ربما من الدول الخمسة الأولى في العالم التي أنشأت وزارة للاتصالات وإدارات خاصة بمتابعة اتصالات الموبايل ... كما أسست أول شركة للاتصالات المتنقلة في ثمانينات القرن الماضي سابقة العالم بأشواط ... فانظر كيف كنا وكيف أصبحنا مع الأسف الشديد ؟


قطر مو دولة فقيرة علشان أنفعها ... ولا نسيتوا مواقف قطر مع الكويت اللي لها أول ومالها نهاية ؟ ولا نسيتوا دعمها للإخوان المسلمين وانتوا بكرامة ؟ ولا نسيتوا جزيرتهم الخبيثه ؟



يا وزير المواصلات


موعدنا معك بتاريخ 15/6/2013 وعيب الوزير كل شوي يغير موعده وكلمته ... لكننا سنتفائل بموعدك وإنا لمنتظرون ؟


هذا يعني أن الكثير من الكويتيين سيطردون من الشركة ؟
ديوان الخدمة موجود والوظيفة الحكومية أضمن من العمل في شركة قطرية لا تعرف مبادئ الإدارة + أن أموالنا تذهب إلى الشركة الأم كيوتل في قطر ... ليش شنو الفضل اللي سووه لنا الوطنية القطرية ... وبعدين اللي يسمع القطاع الخاص يقول اسكت ... يا معود ماكو أكثر من موظفين القطاع الخاص بهذلة وكراف والحقوق ضايعه وانسى الأمان أو الإستقرار الوظيفي ... يعني بأي لحظة ممكن يقولون لك أنت مفنش مطرود بره ؟


إلى حكومتنا


يا بابا ما يصير تتجاهلون الأمن القومي الكويتي بهذه الصورة التي جعلتنا أضحوكة أمام الكل ... كأنكم تقولون من يملك المال فليتفضل وليشتري ما يشاء وأيا يكن في الكويت تحت بند التجارة والاقتصاد والبزنس ... ترى أحنا مو دولة فقيرة ولا دولة تعيش على المساعدات ... الكويت دولة تسبح فوق بحيرات من النفط تعيشها لـ100 سنة قادمة بألف خير ونعمة ... منو فيكم يضمن سلامة محادثاته الهاتفية ؟ شوية مـــخ يا بابا ؟ 






الكويتيين قادرون على إسقاط الشركة الوطنية للإتصالات وسوف نسقطها ونجعلها شركة هامشية خاسرة بكل المقاييس والأيام بيننا ؟



بحلالنا كبرناكم وبحلالنا سنجعلكم أقزاما لا يلتفت إليكم أحد




دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video
video