الاثنين، 18 أبريل، 2011

ومنو ناصر الخرافي ؟ خير يا طير ؟


اتصل بي صديق فجرا ليخبرني بأن ناصر الخرافي توفى ... على طول قلت : إنا لله وإنا إليه راجعون ... قالي بتروح عزاهم ؟ قلت : أي واحد تقصد بالضاحية الجنوبية وإلا قصدك عزا الخرافي اللي بالبدع ؟ قال : شكو لبنان ؟ قلت : لأن المرحوم كان أحد جنود حزب الله وأحد خدم حسن نصرالله كما يقول ؟ قال : الميت له حرمة ... قلت : حرمة الكويت عندي فوق حرمات الأموات وأيا كانوا الأموات وأيا كانت أسماؤهم.


لكن ما أدهشني هذا الدوي الاجتماعي الذي ضرب الكويت وكأن من توفى هو شيء واااااااااو ورمز من رموز الدولة !!!


من هو ناصر الخرافي وماذا قدم للكويت وأهلها وماذا أنشأ ؟

لا مستشفى باسم الخرافي ولا مستوصف ولا مدرسة ولا حتى جناح في مستشفى بل كل ما نراه هو أنه يبني ويعمر لسيده حسن نصرالله وللبنان ( وأنتو بكرامة ) وداخل الكويت هات يا ضرب بالبورصة وتفليس صغار المستثمرين والحبس بانتظارهم أو استفزاز للكويت وأهلها بالتطبيل للبنان وحزب الله وصراعات في صراعات مع الغانم والصقر والشيوخ وغيرهم ؟


لو أردت أن أسطر عباراته وحديثه وكتاباته لزكمت الأنوف من أبن الكويت ( العاق ) ولكن بما أن الرجل قد انتقل إلى دار الحكم فلا يسعني إلا أن أقول :

إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل

لكن ألهذه الدرجة حجم الرياء والنفاق والدجل لدينا ؟؟؟



إعلام وشخصيات تتحدث وتعبر والبعض يتحسر على منو وعلى شنو ؟؟؟؟

هل من توفى هو نبي أو شيء عظيم ؟؟؟ صج إعلام فاسد وتطبيل سخيف لأجل جاسم الخرافي وبزنس لا أكثر ... المضحك والسخافة في الأمر أن قبل خبر وفاة ناصر الخرافي كانت هناك خطة موضوعة وحسابات جدا دقيقة لكسر المرحوم اقتصاديا واجتماعيا من قبل تحالف لا أود ذكره وذكر أسماء الرؤوس في الوقت الراهن ؟



والله أن العم خالد المرزوق – طيب الله ثراه – إن هذا الرجل نعم الكويت فقدته فهو مدرسة وطنية ومواقف مشرفة وفكر كويتي غير عادي ... والعم يوسف الفليج – العم محمد عبدالمحسن الخرافي والعم محمود مدوه والعم إبراهيم المضف ولا الرشيد ولا الكليب ولا الرفاعي ولا الشملان ولا المزيني ولا الخالد ولا الابراهيم ولا العثمان ولا منو ولا منو شقول شعددلكم بس ... نعم هؤلاء عمام وخسارة فادحة بحق الكويت فهم بنو وفكروا وساهموا وحافظوا وكانوا أهل الذمة والصدق والوفاء .



أسرة الخرافي الكريمة :

عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم .


ذيل الفرس حسن نصرالله :

بقدرة إلاهية صرفة تم إغلاق أحد منابع دولاراتك .



بسكم نفاق ومجاملات ولعبة مصالح على حساب وطن جميل ويستحق الكثير منا قبل مصالحكم التافهة

أكاد أجزم بالدينار تقدر تشتري بشر في الكويت بشكل خطير ومريب



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ....



وسعوا صدوركم بس


video

video