الأربعاء، 11 يوليو، 2012

ليش الكويت ديرة أشباح بالليل ؟؟؟



الكويت بعد الساعة 11 مساء تتحول إلى مدينة أشباح ؟

ليش ؟ شلون ؟

حقيقة لا أعرف ما هي الحجة أو الدواعي الأمنية البالغة الخطورة التي بموجبها يجب أن تغلق كل المجمعات والمولات وباقي الأسواق والمحلات والكافيهات والمطاعم بعد الساعة 11 أو 12 ليلا ؟؟؟

ليش وشنو المبرر ؟ لدواعي أمينة !!!

يا الطيب أصلا لدواعي أمنية من صالحك إن كل هالمجمعات والأسواق تشتغل لأن الحرامي والمشتبه فيهم يخافون يرتكبون جرائمهم تحت الأضواء وتحت أعين رجال الأمن وحراس المجمعات وكثرة المرتادين لهذه الأماكن العامة ؟


وين المشكلة إذا كل الأسواق والمجمعات تشتغل 24 ساعة ؟؟؟
منها حركة تجارية وزيادة مبيعات وبالتالي انتعاش الأسواق + إن هناك شريحة كبيرة جدا من المواطنين يفضلون بل يهوون التسوق ليلا دون أي ازدحام ؟


ليش أنا كويتي أو كويتية بالليل أقعد أطقطق أطوف ما أدري وين أروح ليش ؟ حرية التجارة كفلها الدستور والقانون وحرية العمل مضمونة ولا مبرر إطلاقا لهذا المنع الذي ينم عن عقليات فاشلة تخاف وترتعب من الأخذ بزمام المبادرة والأخذ بالتطور ؟


أجيبونا بكل صراحة ... هل الأمن الكويتي عاجز عن ضبط وحماية الكويت 24 ساعة ؟ أنا لا أعتقد ذلك إطلاقا ... إذن ما هو المبرر ؟ هل قياديين الداخلية عقلياتهم لا تستطيع أن تواكب مثل هذه النقلة النوعية في الكويت ؟ نعم أعتقد أنهم كذلك ؟؟؟


أراهن وأتحدى ما أن يتم السماح لمن يشاء بأن يفتح محلاته ومجمعاته ومطاعمه وكافيهاته 24 ساعة ... لسوف نجد خلال 3 أشهر فقط الكويت يتغير شكلها بناسها بحركة شوارعها ولا شك أن ذلك سينعكس على المزاج العام والحالة النفسية للمواطنين والمقيمين على حد سواء ... وبالتأكيد وطبعا ومؤكدا لن يعترض على هذا الأمر إلا أهل العقول والوجوه الكئيبة دائما ودوما ومن ربع هذا يجوز وهذا لا يجوز وكما تعودنا عليهم هم دائموا التهديد والوعيد الخرطي والتيش بريش ؟


يرحم أمك شغل مخك واخذ زمام المبادرة ومو شغلك منو رواد هالمجمعات وهالأسواق ليلا وفجرا لأن الناس أحرار في وجودهم داخل أو خارج منازلهم ... يكفي أن تسجل نقطة لصالحك والناس بعد وقت قصير عندما يثقون بهذا القرار سيثنون عليك ويشكرونك شكرا عظيما لأنك أعطيتهم كامل مساحة الحرية كي يمارسوا حياتهم بحرية وبأمن وأمان ؟


ما أجمل أن تشاهد نصف الشعب نائم والنصف الأخر مستيقظ والدولة في حركة مستمرة ومبيعات الأسواق بشكل عام أصبحت لا تعرف التوقف ؟


ضايق خلقي وين أروح الساعة 1 ؟؟؟ عندك المطار ؟؟؟ ليش ما تنام وراك دوام ؟؟؟ وأنت شكو ومنو قالك أنك ولي أمري ؟ ولي متى هالعناد وهالخوف من أي قرار ذكي وشجاع ؟؟؟

ليش ليش أنت تجبرني بالمكان اللي أروح له واللي ما أروح له ؟ منت قادر تاخذ قرار جريء وخر عن الكرسي وفي غيرك قادر يطور ؟



شرايكم بعد عقب الساعة 12 بعد منتصف الليل اطفون كل إنارة وليتات الشوارع في الكويت كدلالة أنكم تراعون الشعب لأنه يبي ينام ؟؟؟



مشكلة الكويت أن أغلب من يتخذون القرار هم الفاشلون وضعاف الشخصيات فعلا مشكلة



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video