الأحد، 2 يونيو، 2013

هل أنتم مستعدون للسيناريو الخطيــر هـــذا ؟؟؟


لا شك أن ضربة إيران مؤكدة 1000% من قبل إسرائيل ... وستكون ضربة مباغتة سريعة شديدة التأثير على النظام الإيراني بشكل سيجعل من النظام الإيراني غير مدرك لتصرفاته ... فهو سيرد بكل الإتجاهات ومنطقة الشرق الأوسط بالتأكيد ستشتعل فيها الحرائق ابتداء من إيران ودول الخليج العربي وانتهاء بسوريا ولبنان والعراق والأردن ... والقتلى لن يعرف عددهم ربما بالآلاف وربما بمئات الآلاف ؟


إن الهند هي أقوى وأوثق حليف استراتيجي لإسرائيل بشكل شديد التأثير ... والتحليلات تؤكد أن الهدف العسكري التالي لإيران ستكون باكستان مباشرة لإنهاء امتلاكها للسلاح النووي ... ليتم بعد ذلك تفتيت وتقسيم باكستان الإسلامية وبذلك تسيطر الهند على بنغلاديش ولم يعد لها أي منافس في منطقتها بعد زوال دولة اسمها باكستان ... فيصبح نفوذها أكبر وأوسع وأشمل مما يعزز من قوة قرارها في المنطقة ... دون إغفال أنها ستكون العبد المطيع لإسرائيل في كل ما تأمر به مستقبلا ... فالهدف الذي تخطط له إسرائيل هي أن تكون هي سيدة العالم ... ووفق معتقداتهم فإنهم يعتقدون بأنهم أسياد العالم وباقي الأمم بكافة أشكالها وألوانها وأنواعها ما هم إلا عبيد خلقوا لهم ؟


إيران ستصاب بهستيريا الحرب ولن تميز أهدافها وإن كانت موضوعة سلفا ... وبلا شك بأن القوات الأمريكية في العراق بقواعدها سينالهم النصيب الأكبر من تكبد الخسائر بالمعدات والأرواح بشكل حتما سيؤلم ويوجع  الولايات المتحدة الأمريكية ... وهذا ليس سرا بأن الطائفة الشيعية هناك ستثور وتـثـأر لأمهم الكبرى إيران ولية نعمتهم ... ومن المفترض وفق المنطق أن تكون إيران هي التابعة للعراق من الناحية المذهبية وليس العكس ...  بحكم أن العراق يقع على أرضه النجف وكربلاء... فالعراق اليوم بيد إيران بكل ما تحمله هذه الجملة من معنى وبالتالي ردة الفعل ستكون طبيعية ومتوقعة تجاه ما سيحدث للأمريكان في العراق وقتها ؟


من المحتمل جدا جدا بأن تجتاح إيران مملكة البحرين في غضون 4 ساعات على الأكثر ... إذا ما استطاعت اختراق كل القوات العسكرية الأمريكية والبريطانية التي تملأ مياه الخليج العربي ولو بزوارق صغيرة سريعة ... وبذلك نذهب إلى ربما انهيار كلي أو جزئي للنظام البحريني برمته والذي يعتمد اعتماد كليا كالعامود الفقري على المملكة العربية السعودية من الناحية الأمنية والإقتصادية ... لكن مهما فعلت إيران فإن نهايتها مؤكدة لا شك في ذلك ؟


إن ما سبق قد تم التمهيد له مسبقا والشيعة والسنة قد بلعوا الطُعم بغباء منقطع النظير كعادتهم ... وهو الحاصل اليوم على أرض الواقع في سوريا في حربه الأهلية والذي تم تصوير الأمر بأن هذه الحرب هي حرب السنة والشيعة ... تماما كما حدث في السيناريو العراقي السابق عندما استعر العراق بالقتل بين السنة والشيعة ... وبذلك يكونون قد قدموا خدمات عظيمة جليلة للكيان الصهيوني بتفرقهم وبقتال بعضهم البعض ... حتى تنهار قواهم وبعد ذلك يتم اصطيادهم بسهولة كبيرة وربما بضربة واحدة يباد الجميع ... وربما بعد سقوط الجحش يبدأ القتال بين السنة والسنة والشيعة والشيعة والمستفيد من ذلك بالتأكيد هي إسرائيل ؟


الفزعة التي يحصلون عليها المعارضة السورية وتحديدا الجيش السوري الحر من المجاهدين من هنا وهناك ... هو الفخ الذي تم الإعداد له مسبقا وسقط به المجانين والمخابيل من الذين يحركونهم مشايخ الحروب الجبناء ... الذين يحرضون ولا يجرؤون هم أنفسهم على الجهاد وكأن سوريا لا يوجد فيها شباب رجال أقوياء يعرفون كيف يدافعون عن وطنهم أو يسقطون جحشهم ... هذا إذا ما علمتم بأن عدد السوريين القادرين على حمل السلاح يتجاوز عددهم الـ4 ملايين رجل ؟
 فماذا أنت أيها الخليجي أو العربي أو أيا تكن ماذا ستضيف لهم ؟ أو ماذا هو دورك المحوري بعد أن ظللت طريق الجهاد الحقيقي ؟

يا أخي في مواطنين سوريين يعشقون وطنهم لكنهم مقيمين في دولتك ... أسأل نفسك لماذا لم يهبوا للدفاع عن وطنهم ونصرة هذا أو ذاك ؟ يعني أنت راح تكون أحرص منهم على وطنهم وعرضهم وشرفهم ؟ شوية عقل يا بشر !!!


دول مجلس التعاون باقتصادياتها والتي تساوي 46% من نفط العالم وبخزائنها التي لم تعد تحتمل الأموال من كثرتها وشدتها ... وباستثماراتها الخارجية التي تغطي عين الشمس ... وبقدراتها العسكرية الكبيرة التي صدأت بسبب عدم الإستعمال الحقيقي ومنها من أصبح قديما ويباع سرا لدول أفريقية ضعيفة ... وبخبراتهم العسكرية هذا  إن وجدت ... هل يجرؤون على إعلان الحرب ضد نظام الجحش بشكل مباشر ؟ هل يجرؤون على إعلان تسليح الجيش السوري الحر ؟ بالتأكيد كلا ولا وأبدا ... لأن الحقيقة لمن لا يعرف أن دول الخليج ما هم إلا مجرد تُبًع وصغار أمام الدول الكبار التي تحكم العالم ... وأن مثل تلك القرارات الجريئة الإستقلالية لو اتخذت يمكن وبشكل كبير بأن تطيح برؤوس وربما بأنظمة بأسرها ... بمعنى ألعب يا حبيبي على قدك ؟





ما هو دور روسيا والصين ؟؟؟
روسيا والصين يعلمون علم اليقين بأن الدور قادم عليهم لا محالة ... حتى وإن وصل الأمر إلى حرب نووية وهذه الحرب النووية متوقعة بنسبة 90% ؟
الغريب في الأمر أن مجلس الأمن صوت بعدة قرارات سهلت واختصرت الطريق لإسقاط نظام معمر القذافي ... وكانت الصين وروسيا من الدول التي امتنعت عن التصويت آنذاك ... معتقدين هاتين الدولتين بأنهم تركوا الأوربيين تبتلعهم الرمال المتحركة في الصحراء الليبية معتقدين أن القذافي لن يسقط بسرعة ... لكنهم صُدموا بسرعة الحسم ولعدم قدرتهم على التدخل فالوقت قد فات ؟
أما الوضع في سوريا فإنهم مصممين على التدخل لأنهم يعلمون بأن أخر تواجد لهم في منطقة الشرق الأوسط هي سوريا وإيران فقط لا غير ... وأن بعد اقتلاع أنظمة سوريا وإيران وتقسيم دولهم + انهيار النظام الباكستاني وانتزاع القوة النووية منه وتقسيمها وبالتالي سيطرة الهند العبد المخلص الوفي لإسرائيل سيطرة حاسمة على تلك المنطقة ... فإن روسيا والصين سيكونون في مواجهة العالم بأسره ولم يبقى لهم حليف عسكري استراتيجي يعتمد عليه بعد تساقط كل أوراق اللعب من أيديهم ... وبالتالي تجاوز الخطوط الحمراء في اللعبة الدولية قد حدث والرد لن يعرف التردد فإما المواجهة وإما الزوال ... وحتما الحرب النووية هي أخر الحل لتُعلن إسرائيل بعدها بأنها تحكم العالم ... وهذا الإعلان لن يأتي إلا بعد سلسلة حروب ومجازر ومذابح ستأكل الأخضر واليابس وقودها الضعاف وبالتأكيد وحتما العرب والمسلمين سيكونون من ضمن هذا الوقود ؟

باعتقادك متى سيحدث هذا السيناريو الذي تتحدث عنه ؟


متى ما بدأت ضربة إيران والمتوقعة صيف هذا العام 2013م أو 2014م على أبعد تقدير ... اعلم وقتها أنك دخلت فعليا في هذا السيناريو الذي خطط له منذ وقت طويل جدا ... وأنتم يا أمة العرب والمسلمين غارقون في توافه الأمور وصغائرها ؟


ماذا سيكون دور حزب الله بقيادة حسن خان الله ؟


إذا دول وأنظمة سيطاح بها وتقسم فهل من المنطق أن ننظر إلى حزب صغير ؟ الأمر أكبر من مجموعة أحزاب لا تساوي شيئا أمام تسونامي القادم .


هل هناك وقت لنتدارك ونتلافى هذا السيناريو ؟
كلا فالأمر أصبح كالقدر المحتوم المؤكد و Game Over ... وسيصبح حالنا كمن يدافع عن وطنه ثم يعجز فيتراجع فيدافع عن منطقته فيعجز ثم يتراجع فيدافع عن أهله وعرضه ومنزله ... والله أعلم إن كان سيستطيع ذلك ؟



 فادفعوا ثمن تفاهاتكم وثمن سباتكم السخيف وعاشت انتصاراتنا في  Arab Idol و X Factor


ورد في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إن من أشراط الساعة أن يرفع العلم ويظهر الجهل  ويفشوا الزنا ويُشرب الخمر ويذهب الرجال وتبقى النساء حتى يكون لخمسين امرأة قيم واحد .

بمعنى رجل واحد مسؤول عن 50 إمرأة وذلك لقلة الرجال في هذا الوقت ؟





صبر جميل والله المستعان




دمتم بود ....

وسعوا صدوركم 

video
video