السبت، 12 أغسطس، 2017

تطاول السعوديين على الكويت وأهلها ورموزها .. 2

شاهدوا "بعـــض" تغريدات السعوديين وحجم تطاولها واستفزازتها وتعليق المدونة بعدها 

 

من يقبل بهذا التطاول ؟
من يرضى بهذه الإهانات ؟
ماذا فعلت لكم الكويت حكومة وشعبا ؟
من أين جئتم بكل هذه الأحقاد والكراهية والجهل والغباء ؟

ماذا سيكون شعوركم لو فجأة الكويتيين على مواقع التواصل الإجتماعي نكاية وعنادا بكم قالوا : الله ينصر علي عبدالله صالح - الله يعز الحوثيين - الله يعز تميم المجد - ومفردات استفزازية جارحة ... ماذا سيكون موقفكم ووقع مثل تلك التغريدات الجارحة على قلوبكم ؟ ... متى تعون وتفهمون أن مسألة الإستفزاز والضرب من تحت الحزام لهو أمر سهل للغاية لكن الفرق والميزان هو الأخــــــلاق وهؤلاء نعم لا يملكون ذرة من الأخلاق ... وقبل أن تفكرون برفع القضايا على بعض المغردين في الكويت روحوا ربوا عيالكم الساقطين واضبطوا الإنفلات الهزلي وبعد ذلك نحن من سيقف معكم إن مسكم أحد بسباب أو بشتائم أو تطاول على قيادتكم التي نرفض أن يتم التطاول عليهم بصفتهم وبشخوصهم ؟
 
بالمناسبة فإن عملية الشتم والتطاول علينا لا تزال مستمرة على مواقع التواصل الإجتماعي وحتى كتابة هذه السطور ... وقد تعمدت أن أضع تغريدات قديمة وحديثة ومحددة الوقت والتاريخ من أشخاص مختلفين متعددين ليتضح أن هناك نهج وليس الأمر جرى بمحض الصدفة ... وإن كان هناك من يدعي أنها صدفة فهذا يعني أن ثقافة مجتمعكم لا فرق بينها وبين البدائيين في أفغانستان ... ولأن التشكيك بالأمن السعودي برأيي الشخصي أراه عيبا وإلا هل المركز الدولي لمكافحة الإرهاب الذي افتتح مؤخرا مسرحية أم هو جهاز أمني فعلي عالي المستوى ؟ ... وعليه فإن ما سقته في الجزء الأول من الموضوع كان أكثر أدبا وكياسة واحتراما مقارنة مع التغريدات التي رأيتموها المليئة بالسفالة والسفاهة كأصحابها ... وليعلم الجميع فإن هذا الموضوع كان موجها للأجهزة المعنية السعودية حتى تتخذ التدابير المناسبة لضبط سفاهة أبنائها ويكون مرجعا لوزارة داخليتنا وخارجيتنا ... ومن يعرف هذه المدونة جيدا يعرف تلقائيا أن المواضيع عالية المستوى أعرف أكثر من جيد كيف أسيقها وأعرف كيف أوجع من يتطاول على الكويت ورموزها وهو حق مشروع لي ولأي كويتي ولأي كويتية ... فلا تجبرونا على اتخاذ توجها أنا أعرف مسبقا أنه سيوجعكم بالصميم وسيكون سجلا تاريخيا مليئا بالإدانة التي ترقى إلى الجرائم الجنائية ... فامسكوا حثالتكم وربوهم لأنه واضح جدا أن الإنفلات الأخلاقي لديكم وصل مــــداه ... فإن تعرضتم لرموزنا ولكويتنا ولأي شريحة من مجتمعنا فسيأتيكم ردا يليق بمكانتكم العالمية وبمساحتكم الجغرافية ... من يحترمنا جعلناه على رؤوسنا ومن يحط من قدرنا ويهين رموزنا ووطننا نالته أقلامنا كسياط الجلاد الأعمى واستنفرت ثقافتنا لتستحضر تاريخكم وقتها نختار منه ما نشاء ؟
هذول ما يمثلون السعودية أغلبهم أخونجيه وربما حسابات خارجية
يا الطيب ممكن تنطــــم وتكرمنا بسكوتك ... إذا كل هذول وما يحدث إلى الآن وغدا هذول ما يمثلون السعودية يمثلون منو موزنبيق ولا المالديف !!! هذول العرب إذا واحد سوى شي زين قالوا ونعم الرجل رفع علمنا ويمثلنا وإذن صار شي شين انفضوه من إيدهم وقالوا هذا ما يمثلنا ... إلا وبل ونعم يمثلونكم ونص والحسابات سعودية ومن داخل المملكة مسجلة بالتاريخ والساعة واليوم وعلى ذلك أنا أراهن وأتحدى حتى وزارة الداخلية السعودية أن تنكر أن كل من عرضتهم ليسوا من داخل السعودية ؟
 
يا أخي إن الإنترنت فضاء واسع يستحيل السيطرة عليه !!!
وكيف دولة الإمارات استطاعت أن تضبط وتراقب كل مواقع التواصل الإجتماعي بكافة أشكالها ؟ وكيف كل مغرد إماراتي تصل إليه رسالة نصية "فورية" عبر حسابه في تويتر تطلب منه عدم الرد أو عدم متابعة فلان أو علان ؟ إنها منتجات شركة BAE البريطانية للأسلحة لبيع أجهزة المراقبة الإلكترونية + برامج سرية أخرى للسيطرة على الشبكات الداخلية وبرامج اختراق أي موبايل وتحديد موقعه + برامج فتح كاميرا الموبايل دون علم ولا إذن صاحب الجهاز لسماع المطلوب وفحوى محادثاته + السيطرة الأمنية على شركات الإتصالات ومزودين خدمة الإنترنت لديهم ... وهو نفس ما هو معمول في السعودية أيضا وربما أكثر ... فإن كنت جاهلا عما يجري في حقيقة الأمر وعلى أرض الواقع فهذه مشكلتك وليست مشكلتنا ؟
 
فيديو مهم : أسلحة المراقبة الشاملة

الكبير كبير بأخلاقه وبتواضعه وليس بحجمه ولا بماله




دمتم بود ...

وسعوا صدوركم

video
video
video
video
video
video