الاثنين، 1 أكتوبر، 2012

إلى الشيخ صباح المحمد الصباح ؟؟؟



جمعني معك لقاء امتد أكثر من 4 ساعات وتحديدا في مكتبك في مبنى الشاهد في منطقة حولي ... ودار بيننا حوار في قمة الصراحة وكنت أنوي نشره لولا رفضك وبالتالي لا أمتلك إلا أن أحترم كلمتك وبالتاللي المجالس أمانات ؟

إلا أننا في الكويت عندما نرصد كل ما هو حاصل في الشارع ... لا نجد أي أحد من أبناء الأسرة الحاكمة يقف في مواجهة خوارج الكويت سوى صباح المحمد وذلك من خلال مقالاتك .. والمقالات كتبها قبلك الكثيرون وقالوا وزادوا أكثر مما تقول .. لكنك المميز لأنك الوحيد من الصباح اللي قاعد يشرشحهم .. وهذا ما يثير علامات الإستفهام الكثيرة ؟ ألا يوجد في الصباح غير صباح المحمد يواجه هؤلاء ؟



ما علينا يا صباح أدري فيك تحب تمد أيدك على صندوق السيجار الخشبي اللي على يمينك وتاخذ سيجارك الكوبي المفضل عندك من نوع ( كوهيبا ) ولع لك وحده وتسند على كرسيك وخل أعلمك بوجهة نظري اللي اهي من شقين ؟


الأولى : خوارج الكويت ما صاروا إلا من عيال عمك أحمد الفهد وفهد سالم العلي وهذا  مو سر + صراعاتكم يا عيال الأسرة أهي اللي خلت الشواذي اطامر على روسكم .. تعتقد هالشي يسعدنا ؟ بالتأكيد لأ وألف لأ ... لكن شنو الحل إذا أنت فحل وواقف جدام هالخوارج وغيرك اهو اللي يمولهم ويدعمهم ويضرب أهلك وبالتالي يضرب أهل الكويت ؟ ولي متى ؟ أنت ذكي وسؤالي واضح وأعرف إجابتك مسبقا !!


الثانية : أحمد السعدون أصله مو من منتفج العراق وأساسا منتفج العراق مو صوب زبير ولا يطولون زبير ... المنتفج كاد أن يكون لهم دولة مستقلة وانتهوا وهم جميعهم عراقيين دون أي استثناء ... أما زبير فهم ( نياده - نجاده ) أصولهم معروفة أبا عن جد ...  وفي الكويت أكثر من 300 أسرة كويتية زبيرية نجدية أصيلة ... ومنهم عيال عمك الصباح ... فسعود ناصر الصباح الله يرحمه اللي براس السالمية مواليد زبير وعيال العذبي الصباح اللي في الشامية مواليد زبير وغيرهم من الصباحية ولا تنسى الشيخة الفاضلة الأستاذة سعاد الصباح أم محمد عبدالله المبارك وزير الإعلام وين عاشت وين أدرست وعند منو ربت + روح عد وخربط شوف جم وزير ووزيرة في الحكومات الكويتية زباره نياده ... ولا كل اللي ذكرتهم لك عراقيين من وجهة نظرك ؟ ولمعلوماتك إن عبدالعزيز مؤسس الدولة السعودية أقام فترة من الزمن في زبير لذلك وصى عياله خير الوصية بأهل زبير ... ولو أردت أن أسطر لك قسما بالله ما أخلص ... وبالتالي معلوماتك التاريخية طقت رصيف + واضح أنك كتبت مقالك وأنت منفعل وما نلومك كلنا نفس حالتك ... على فكرة أنا ما أقول كل هالحجي على أساس أنهم أحسن الناس وأفضلهم لالا بل من باب العلم بأصول العوايل وأنسابها ولا يجب التقليل من شأن هذا أو ذاك فبالنهاية يا صباح يمكن يكون قبرك يم قبري في دار الحق سبحانه ؟


( المنتفق – المنتفج ) مابين 1530 م - 1918 م

إمارة زبـيـر تاريخ لا يتجزأ من الكويت والسعودية ؟ 1

إمارة زبـيـر تاريخ لا يتجزأ من الكويت والسعودية ؟ 2

أسماء العائلات الكويتية الزبيرية النجدية



أحمد السعدون قلتها في تويتر والحين أكررها :
ما هو أصل وفصل أحمد السعدون بالأدلة والبراهين لا بالحديث وهذرة الدواوين ... وهذا ليس طعنا معاذ الله فالرجل له أهل كرام كرامتهم محفوظة وعلى العين وعلى الراس ... لكن من باب العلم بالشيء ومن باب معرفة وتوثيق الأصول والأنساب ليس أكثر ... وطالما لم يعرف فعليا وحقيقة أصل وفصل أحمد السعدون فإن الأمر مبهم ويترك المجال للتأويل والتقٌول من هنا وهناك ؟



يا صباح مشكلتكم إن كل من ضحك معاكم على بالكم صاحب وصديج بدليل شوف تاريخ خوارج الكويت اليوم وابحث .. منو يابهم ورزهم وكبرهم بحضنه وقاموا يلعبون بالملايين ويوم اشبعوا افسقوا واقلبوا عليكم لأنهم خلاص يعرفون عنكم أدق خصوصياتكم وحتى طريقة تفكيركم ونوعية شخصيتكم ... وبعدين تقولون وين الأغلبية الصامتة ليش ساكتين ؟؟؟ !!! ؟؟؟ يـــــــــــــه أنتو تصنعونهم وأنتو اتوهقون وبعدين وينكم ؟؟؟

 أنتو اللي وينكم شيوخ وزراء أو عاديين بيبانكم مسكره جدام أهل الكويت ليش ؟ ولي متى تخلون الناس تروح حق سفلة القوم وأنتو الأولى بالفزعة لأنكم شيوخنا والصباح ... ليش خايفين ان هالفقيره تقولكم ساعدوني ولا هالفقير يقولكم شوفولي معاملتي ولا هالشاب يقولكم شوفولي وظيفة ؟؟؟ عيل شلون أنتو شيوخ ؟

نعم أنتو مو حكومتنا لكن فزعتكم وقومتكم وروحتكم مع الأوادم تسوى عندنا ألف حكومة ... ولعلمك حكومتنا ما قمنا نثق فيها من كثر الحفار اللي فيها ومن كثر ضعفها خلاص طفحنا قهر من رداتها ... ما بقى لنا بالكويت إلا أبونا العود الله يطول عمره اللي أرهقتوه ولا جنه في شيوخ ولا جنه في حكومة ؟


علاقتنا معاكم يا صباح علاقة حب من طرف واحد علاقة دمرتنا !!!؟؟؟!!!
تعرف شقصد وأنت تعرف تروز الحجي ؟


الحديث طويل وذو شجون يا صباح لكننا ننتظر حكم المحكمة في قضية إقتحام المجلس ... وإذا كانت الأحكام بالحبس والحكومة طقها عقر بقر وقامت اتنافظ من الخوف من هالخوارج أهني حزتها يا صباح أنت تحزم وألقط سلاحك هيبتكم انتهت صكوها بطلقة الرحمة ... وبالمناسبة قضية الإقتحام يوم الأربعاء الأسود مثل ما قال أبونا العود ... الكل ينطر الحكم فيها على أحر من الجمر ... وانتبه وتذكر الكويت والكويتيين على مفصل تاريخي بتاريخ الكويت فإذا كانت الأحكام بالحبس فالحبس يجب أن يطبق وبأسرع وقت ممكن على المجرمين أيا تكن أسماؤهم ... وإلا فليستعد كل كويتي شريف لمساندة النظام ودولة المؤسسات مهما كان الثمن ؟




تحياتي لشخصكم الكريم يا المواطـن الشيــخ السبــع


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم 

video