الأربعاء، 12 يونيو، 2013

تعرف على الهجوم والضربة الكهرومغناطيسية ؟


إنها قنبلة لا تقتل البشر لكنها تعيدنا إلى الوراء لـ 100 عام ؟
إنها الضربة التي ترتعب منها إيران وروسيا ؟
إنها الضربة التي تشل أي طائرة وأي صاروخ وحتى الصواريخ النووية ستنهار
إنها الضربة التي يعتقد أن إسرائيل ستستخدمها في أولى ضرباتها ضد إيران ؟


إنها بسببها وباختصار لا توجد سيارات ولا طائرات ولا موبايلات ولا انترنت ولا تلفزيونات ولا أي مظهر من مظاهر التطور الحديث ... وبالتالي سيكون الإنسان مضطرا رغما عنه بأن يتكيف مع هذا الوضع ويعود إلى الأساليب البدائية والفطرية في كل شيء ؟

 القنبلة الكهرومغناطيسية ( electromagnetic bomb ) أو القنبلة الإلكترونية
هو سلاح يهدف إلى تعطيل الأجهزة الإلكترونية من خلال النبضة المغناطيسية الكهربائية الكبرى ( النبض الكهرومغناطيسي ) التي يمكنها التداخل مع الأجهزة الكهربائية / والإلكترونية ونظم تشغيلهم لإلحاق أضرار فيهم وإصابتهم بالتلف ... وعادة ما تكون آثارها تكون من 10 كم إلى 200 كم من الانفجار إذا لم تكن مقترنة بقنبلة نووية أو أن تكون مصممة خصيصا لإنتاج النبضة الكهرومغناطيسية الهائلة .


يمكن إسقاط القنبلة الكهرومغناطيسية من الصواريخ الطوافة Cruise Missile أو الطائرات بنفس التقنية المستخدمة في إسقاط القنابل التقليدية .. مثل تقنية الانزلاق الشراعي Gliding .. وتقنية GPS للتوجيه الملاحي بالأقمار الصناعية والتي عززت من كفاءتها الأنظمة التفاضلية الحديثة بعد أن كانت تفتقر إلى الدقة الفائقة Pin Point التي يعمل بها أي نظام أخر بالليزر أو الذاكرة التليفزيونية .


القدرة التأثيرية للقنبلة


ولو أقدمت كوريا الشمالية ( العدو اللدود لأمريكا ) على تفجير قنبلة نووية صغيرة نسبيا (10  كيلو طن ) بين 30 و300 ميلا في الغلاف الجوي فيمكنها إرسال ما يكفي من القوة للإضرار بالإلكترونيات من الساحل إلى الساحل في الولايات المتحدة الأمريكية ؟

إن هذه القنبلة قادرة على شل الولايات المتحدة الأمريكية تماماً وبسرعة الضوء 299.00كيلو /ثانيه أي في أقل من غمضة عين تجعلها تعود إلى القرون ما قبل الوسطى .



تختلف الأسلحة الكهرومغناطيسية عن الأسلحة التقليدية في ثلاث نقاط

1-  فقوة دفع الأسلحة الكهرومغناطيسية تعتمد على موجات تنطلق من خلال مولد حراري أو ضوئي أو حتى نووي وليس على تفاعل كيميائي نتيجة احتراق البارود .

2- القذيفة هنا هي موجة أو شعاع ينطلق عبر هوائي "أريال" وليس رصاصة تنطلق من مدفع أو صاروخ .

3- تصل أقصى سرعة للقذيفة العادية 30 ألف كم/في الثانية .. فإن سرعة الموجة الموجهة تصل إلى 300 ألف كم / في الثانية = سرعة الضوء .





باختصار وبدون أي تفاصيل كهربائية علمية معقده 

إنها ضربة تقصم البلاد والعباد وتشلها شللا تاما فتتوقف فيها الحياة فلا عمل ولا وزارات ولا بنوك ولا مستشفيات ولا مدارس ولا أي مؤسسة في الدولة ستكون قادرة على العمل ولو بنسبة 10% ... ولا سيارات بحكم أن سيارات اليوم الكهرباء أمر أساسي فيها من الأمام إلى الخلف ... فقط تخيلوا لو أنه لا توجد ولا سيارة في كل شوارعنا فكر كيف ستقضي حوائجك ... لا شك بأنها معاناة ما بعدها معاناة ؟


هل يمكن إصلاح ما تخلفه هذه الضربة الموجعة ؟

هناك تضارب في الآراء ... فهناك من يقول أنه بالإمكان إصلاح ما أفسدته النبضة الكهرومغناطيسية خلال سنة أو سنتين من بدأ الإصلاح ... وهناك من ذهب إلى أبعد من هذه المدة وقفز إلى 10 سنوات من الإصلاح ... وهناك من قال أنه من الصعب الإصلاح لأن الأمر يحتاج إلى تبديل جذري إلى كل شيء يمر عبره الكهرباء والطاقة  لأن الدوائر الكهربائية قد أتلفت بالكامل ؟


شاهد هذا الفيديو

video

  
نصيحة : خزنوا في بيوتكم مئات وآلاف الشموع وجهزوا كل المستلزمات الضرورية لأي طارئ كان ... وهذه المستلزمات لن تكون نهايتها سلة القمامة بل هي باقية ولا تتأثر بتاريخ معين ... يعني حطها في بيتكم احتياطيا وين المشكلة ؟

لا تعرف قادم الأيام ماذا يخبأ لكم فخذوا حذركم ؟

أهلا وسهلا بكم في الحروب الذكية والتي تم صنعها سرا وبموجبها فإنها تحافظ على أرواحكم لكنها ستنتزع منكم حياة الترف التي لطالما الكثيرون من السفهاء كانوا يبجحون ويتفاخرون بها ؟



أتمنى أن لا تستخدم ضد كائن من يكون فبالنهاية نحن بشر ولسنا مخلفات


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم

video
video
video