الجمعة، 27 مارس، 2015

عاصفة الحزم وحدت ما تبقى من العرب ؟


لم أكن أتوقع ولو 1% بل أتوقع أنه لم تتوقع كل شعوب منطقة الخليج والشرق الأوسط من أن تصحو في الصباح لنشاهد تزاحم وكالات الأخبار والقنوات الفضائية الإخبارية لتذيع عن بدأ عملية عاصفة الحزم وتنشر صورها وتتزاحم استوديوهاتها لاستضافة المحللين والمعلقين عن هذه العملية السعودية الخليجية العربية المشتركة الأكثر من رائعة ... ولا تستغربون إذا ما علمتم بأن حتى إيران صعقت وصدمت من هذا التحالف وجرأته وسرعة تدخله وسيطرته على كامل الأجواء اليمنية خلال 3 ساعات وبأكثر من 190 طائرة حربية مقاتلة وأعلنت أن كل الأجواء اليمنية منطقة عسكرية محظورة ... وما قامت به المملكة العربية السعودية وحلفائها في الخليج أربكت وصدمت كل حسابات المتابعين والراصدين والمحللين السياسيين وغير من خرائط وجهات نظرهم ... وقد كشفت تقارير أن هذه العملية قد تم الإعداد لها منذ أكثر من 25 يوم باجتماعات عسكرية سرية ؟
 الرئيس اليمني علي عبدالله صالح العفن هذا من أنجاس الأرض فقد وقف ضد الكويت أثناء الغزو العراقي الغاشم وفي كل القرارات الدولية كانت اليمن من الدولة المعارضة دوما لأي قرار يصب في صالح الكويت ... وفي عام 2011م تعرض هذا المجرم لمحاولة اغتيال كادت أن تقذفه في جهنم لكن رب العالمين ملك الملوك سبحانه أراد أن يمنحه بعض الوقت ليكون عبرة لمن لا يعتبر ... فاحتضنته السعودية وقامت بنقله إلى المملكة وجلبت له أشهر أطباء العالم على نفقتها وعالجته وأكرمته ... ثم وقفت دول مجلس التعاون لينهوا صراع غالبية الشعب اليمني معه كرئيس ونجحوا في نزع فتيل الحرب الأهلية اليمنية ؟
 النجس علي عبدالله صالح يعتبر من أشهر وأكبر سارق في التاريخ اليمني ... فقد كشف تقرير أممي عن أن ثروة هذا المجرم تتجاوز 60 مليار دولار من خلال العقود النفطية عبر فترة حكمة السلطوي الدكتاتوري لمدة 33 سنة ... في دولة يصنفها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بأن أكثر من نصف سكانها يعانون من الفقر والجوع ... وتصنف اليمن من ناحية التنمية البشرية في المرتبة 166 من بين قائمة الدول البالغ عددها 185 دولة ... هذا الحرامي تحالف مع شياطين الأرض وهم الحوثيين المدعومين من إيران صاحبة المخططات الخبيثة ... فأراد أن يحكم بطريقة غير مباشرة فرفض الرئيس اليمني الحالي عبد ربه هادي منصور بل وعجز حتى عن تحجيم المجرم علي صالح أو اعتقاله لأن النجس يتحكم بأهم القوات العسكرية اليمنية ... وبعد تحالف النجس مع المجانين الحوثيين حدث ما حدث ورأيتم كيف انهارت المؤسسات اليمنية انهيار دراماتيكي سريع وكيف سيطر الحوثيين على اليمن وكيف استولى المجرم الحرامي علي صالح على 5 مليار دولار هي كل ما يملكه اليمن في خزائنه من العملة الصعبة ؟     

يتضح جليا أن المملكة العربية السعودية هي وحده وحصريا القادرة على قيادة الأمة العربية وذلك راجع لمكانتها الإقتصادية المهولة + موقع الحرمين الشريفين على أراضيها + تاريخها الطويل بالمنح والمساعدات ... مع بروز واضح وكبير للإمارات العربية المتحدة وبسط نفوذها على خريطة المنطقة ... والجميل في الأمر أن قطر قد شاركت بهذه العملية ... وسرعان ما بدأت الدول العربية والإسلامية تتكالب على السعودية دعما لها في عملية عاصفة الحزم ... فأنتج عن تحالف رسمي لـ10 دول خلال 6 ساعات فقط للدول : السعودية - الإمارات - الكويت - البحرين - قطر - مصر - باكستان - الأردن - مصر - السودان - المغرب ... وسط ارتياح شعبي عارم وكبير في هذه الدول ؟
 أوروبا وأمريكا وإيران مندهشين من هذا التحرك العربي الذي تقوده السعودية ... لذلك من غير المقبول أن تكون هذه العملية ( فزه ) أو مجرد نفس قصير ... فالدعم الشعبي كما قلت عارم ومسألة انكساره ستكون نتائجه وخيمة جدا ... وبهذا الإتحاد ومواجهة المخططات الإيرانية الخبيثة ستفشل إيران تماما ... وما سقط العراق وما سقطت سوريا إلا بعد أن تركت الساحة للعربدة الإيرانية فحكمت أعرق دولتين عربيتين حكما واضحا ومباشرا وما نراهم على الساحة إلا مجرد ديكورات لا أكثر ؟

التوقعات ذاهبة إلى أن يكون في القريب أزمة علنية بين السعودية وإيران أزمة قد تكون شديدة جدا ... لذلك على السعودية بأن لا تخشى إيران على الإطلاق فلديها أكبر ترسانة عسكرية ولديها أحدث أنواع الأسلحة والأكثر تطورا في العالم ولديها القوة البرية الضخمة ولديها الورقة الإقتصادية المرعبة التي يمكنها التحكم حتى في اقتصاديات أوروبا وأمريكا + أن لديها دعما خليجيا مطلقا وعربيا وإسلاميا شاسعا ودعما شعبيا كاسح ؟ 

الحوثيين الأقزام سينهارون وسيتلاشون تماما والمجرم السارق علي عبدالله صالح وأبنه أحمد الفاسد المجرم مصيرهم إما بالإعتقال والإذلال بالمحاكمة أو الإغتيال هم وحفنتهم الفاسدة وإلى مزبلة التاريخ ... فهل يمكن أن ينتصر حجر على البندقية ؟ وهل يمكن أن ينتصر السيف على الصاروخ ؟ لا تخشون حثالة الحوثيين فهم بدائيين بفرق السماء والأرض فلا خبرة ولا تقنية ولا تسليح ولا قدرات ولا حتى لبس عسكري ... فلا تبالغوا بقوة الحوثيين ولا تنظروا حتى للدعم الإيراني لهم فقد قطعت الإمدادات وتمت السيطرة على اليمن بحرا وجوا وتذكروا كلامي سيفرون كالفئران وسوف يتم اصطيادهم ليلا ونهارا وما هي إلا مسألة وقت ... أما جعجعة عبدالملك الحوثي فهو حديث أرعن سفيه لا يدرك فعليا حقيقة مع من أدخل نفسه معهم ولا يدرك حجم قوتهم ونفوذهم والسطوة الإيرانية انتهت ولا يملكون الإيرانيين بعد اليوم في اليمن سوى التصريحات والتحركات السياسية فقط لا غير ؟  

إني أتمنى من صميم قلبي وأرجو كل الرجاء بأن تستمر الجيوش العربية بهذا التحالف وأن لا يتوقف على قضية اليمن فقط ... بل يجب أن يتوجه هذا التحالف مباشرة ويستمر أيضا لنصرة ليبيا وحسم الصراع فيها ومناصرة ودعم قوات حفتر الأبطال بعد أن تركتهم أوروبا وعن عمد وقصد أن تضرب الفوضى في ليبيا ... أما سوريا فالأمر بيد روسيا وأمريكا وحصريا والتدخل العربي العسكري قد تأخر وفات أوانه تماما ؟ 
حركوا جيوشكم ولا تجعلوهم يعرفون الراحة فانظروا للجيش الأمريكي كيف يعمل 24/7 ولا يهدأ وتجدهم في كل مكان وفي أي وقت ... الجيوش للدفاع عن مصالح الدول في أي مكان مو لتربية الكروش ؟  
حفظ الله السعودية وتحالفها الخليجي والعربي الأمين من كل شر وسدد الله رميهم


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم 

video
video
video