الاثنين، 4 مارس، 2013

مسخرة شركة المشروعات السياحية في الكويت ؟




شركة المشروعات السياحية هي شركة حكومية كويتية تأسست في 3 أبريل 1976م ... بهدف تقديم الخدمات الترفيهية والترويحية داخل الكويت كما تهدف إلى تشجيع القطاع السياحي في الكويت .

تحت مسؤوليتها : المقاهي الشعبية - أبراج الكويت -  صالة التزلج – المدينة الترفيهية – الواجهة البحرية كاملة – نادي الشعب البحري – نادي اليخوت – نادي العقيلة – مجمع أحواض السباحة – الجزيرة الخضراء – النافورة الموسيقية .

أخر مشروع تم افتتاحه من قبل هذه المؤسسة الفاسدة كان قبل أكثر من 30 عام ؟؟؟


إذن على ماذا تصرفون ؟ وعلى أي أساس ؟ وما هي إنجازات هذه المؤسسة الفاشلة الفاسدة ؟ ومن هم مسؤليها ؟ وعلى أي أساس وضعوا ؟ وكم يتقاضون من رواتب ومخصصات ؟ وإلى متى تستمر هذه الفضيحة ؟

تعالوا خلونا نحسبها بأضعف وأبسط الأحوال :

متوسط راتب القيادي لنقل : ألف دينار × 12 شهر = 12 ألف دينار في السنة × 25 سنة = 300 ألف دينار ... هذه الحسبة لموظف واحد أو لقيادي واحد فقط ... فما بالكم إذا كان العدد يفوق الألف والألفين موظف فلكم أن تتخيلوا الملايين التي تذهب سدى دون أن نرى أي إنجاز ؟؟؟ !!! ؟؟؟

وما ذنبهم ؟ هذه مسؤولية الحكومة ؟

حكومتنا منذ زمـــــــــــــــــــــان طويل ذهب الخجل والحياء منها وليس بالأمر الغريب علينا ... فهم حكومات أوراق لا إنجازات ... بل هم حكومات أشباح نراهم بالصور فقط لا غير ولا نشاهدهم لا بالوزارات يتفقدون ولا بالشوارع يتجولون ولا بالمجمعات كالبشر يتسوقون ... سبحان الله كأنهم موجودين لفئة معينة من الشعب لرعاية مصالحهم التجارية فقط لا غير ؟؟؟

لنعود إلى شركة الندامة والفضيحة ...

هل من المعقول والمقبول أن تتكاثر القطط في المقاهي الشعبية لتفوق عدد روادها ؟؟؟
هل من المنطقي أن تتحول الأراضي الخضراء إلى بقع ترابية تجلب الكئابة بالمجان ؟


إن المعيب حقا أن تستمر هذه الشركة بالإستمرار ليوم واحد لشركة أصبحت وصمة عار في جبين الكويت ... متعللة بالبيروقراطية وهي تحت يدها منشآت يمكن أن تنهض من جديد ... لكن قبح الله النفوس التي لا تشبع ؟

طبعا كل أعضاء مجلس الأمة في كل المجالس السابقة والحالية وحتى المستقبلية تحولوا بقدرة قادر إلى القردة الثلاثة : لا أرى لا أسمع لا أتكلم !!!

إذا عندك ضيف من بره وزارك الكويت وين توديه ؟؟؟

توديه للنافورة الراقصة التي هرمت وكبرت وشاخت وأصبحت كسيحة ؟
توديه إلى الجزيرة الخضراء التي هي مضحكة أمام هوايل التطور الخارجي ؟
توديه لأبراج الكويت التي أصبحت كأنها من أتفه ما تصنعه دبي اليوم ؟
توديه لصالة التزلج المضحكة السخيفة المتخلفة ؟
توديه لنادي الشعب البحري اللي وكأنه ملك خاص لمجلس إدارته ؟
توديه للمدينة الترفيهية والتي كأنها في دولة أفريقية من شدة هزالتها ؟


شركة المشروعات السياحية أصبحت شركة المعاقين نفسيا والظاهر إن أهم إنجازاتها هي وضع البصمة لضمان انضباط عمل بعض بعض بعض الموظفين لديها ... أما هل هناك إنجازات تذكر طـــــــــــــــل بعينهم ؟


يا أخي قول صراحة وعلنا ورسميا إن هذه الشركة لا يمكن أن تنجز أي أمر جميل طالما هناك بيروقراطية + سطوة التجار ونفوذهم + تشابك اختصاصات الوزارات ... على الأقل أسمك بريت ذمتك وسجلت نقطة لصالحك تاريخيا ... مو قاعد على الكرسي وتراقب دوام الموظفين منو داوم ومنو ما داوم ... أساسا أنتو شنو من شغل عندكم ؟؟؟


تحيا حكومتنا الرشيدة
عاشت حكومتنا الشريفة
برافوا حكومتنا العفيفة

لا فض فوكم ولا عاش حاسدوكم يا ذخر الكويت ويا أعظم كائنات عرفتها البشرية يا شركة الفضايح ؟


دمتم بود ....

وسعوا صدوركم 

video
video