2011-03-27

واحــــد مو صــج ؟؟؟



بينما وأنا جالس عند أحد الأصدقاء فأخذ يتحدث عن ( ولد أخوه ) وكيف أنه غاية بالذكاء بالتحايل على ( البنات والحريم ) وأنه ذهل من طريقته وأساليبه وعمره لم يتجاوز ال23 سنة فقط فقال لي :


شوف أنا ما راح أسولفلك أنا بدق عليه وبخليه ايينا وأنت احكم ؟

فاتصل به وما هي إلى نصف ساعة حتى كان موجود بين أيدينا فصعقت مما شاهدت ورأيت ؟؟؟


هذا الرجل لديه 7 موبايلات وخلف كل موبايل ملصق مكتوب عليه اسمه المزيف وشخصيته وماذا يعمل وظروفه واسم المرأة التي يحدثها وما هو وضعها !!!


فسألته : شنو الهدف من هذه الموبايلات وشلون عندك وقت تنسق وترتب لكل وحده ؟ وشلون إذا اتصلوا عليك 4 في وقت واحد ؟؟؟



قال : أولوية الرد للأجمل ثم للمطلقة ثم للجيكرة ... وأما شلون عندي وقت فأنا مسخر نفسي لهالأمور ... وبعدين أنا أطلع ولا شي في مقابل بنات وحريم اليوم اللي عندها خطين و5 وأعرف وحده عندها 12 خط وطبعا كلهم خطوط من غير بيانات ... خلني أصدمك ؟؟؟ في وحده جدام أهلها نقاب وعباة وماكو مكياج وقال الله وقال الرسول واهي بالصج لا تشوفها شي خيال مو صج ( تم شطب الكثير من الأمور حفاظا على الذوق العام ) ؟؟؟


سألته : وهل ربعك عندهم هالسوالف ونفس طريقتك ؟


أجاب : عندي 2 من الربع انفصلوا من دواماتهم والسبب إن ما عندهم وقت يدامون من كثر البنات والحريم ... وبعدين منو من البنات والحريم الحين اللي ما عندها خطين وثلاث خطوط ؟


قلت : في وايد ما عندهم ليش اتعمم ؟


قال : ما أعمم بس بهالوقت اللي ما عندها خطين وثلاث وأربع خطوط هذول من النوادر وصدقني اللي تمشي سيدا محد يجرب صوبها .


صديقي : أنت ليش ما أتزوج وتترك عنك هالسوالف وتستقر مع بنت الحلال ؟


ولد أخوه : وليش أتزوج عمي وأنا اللي عندي مريحيني من جميع النواحي .


صديقي : بس أعراض الناس مو لعبة وترى ربك ما يطق بعصا .


ولد أخوه : أنا ما جبرت أوغررت أو اغتصبت بنات الناس إذا وحده عمرها 20 سنه عندها خبرة مره أم 40 سنه أنا شطلع يمها وإذا وحده تدفع فلوس حق الشباب وإذا وحده أدور تروح ( ........ ) وتقول إنها اطلع بالشهر فوق ال3000 دينار وإذا وحده وإذا وحده يا عمي شي يقلب مخك ويحيرك ... يا عمي أنت بزمنكم كان في حيا وعزة نفس وسنع وستر فعلشان جذي كان عندكم حب نظيف ... بس بوقتنا السنعه والنظيفة اللي بس كانت تعرف 3 أو 4 قبلي وهاااا ركز لازم لازم لازم يجذبون ولازم يلفون ويدورون .


صديقي : أنت وربعك ونماينكم مو صاحين وصايرين جنكم حيوانات بس بأشكال أدمية ... أبوك يدري عن هالسوالف ؟


ولد أخوه : عمي أنت رفيجي فعلشان جذي أعلمك وأنت ستر وغطاي ... يتحدث بابتسامه وطلع بعد رنة 5 موبايلات في وقت واحد وأمامنا !!!


صديقي : شرايك باللي شفته وسمعته ؟



أنا : ما ألومه ... من قبل الجاهلية والنساء تغرر بالرجال وياما صارت مصايب بسبة الحريم ومحد يـنن رياييلنا وعيالنا إلا هالفصع وهالمنحرفات اطلع وافتر بهالمجمعات وهالمولات وشوف شنو لابسين وشلون هالميكب وشلون اعيونهم اتلاقط على الرياييل ... وهم الأهل بهالوقت جنه عيالهم مو عيالهم ؟ ولا وحده مراهقة أقضبها موبايل وأي باد والنت 24 ساعة ؟؟؟ يا ريال عسى ربك بس يحفظ عيالنا ويستر علينا ولا يفضحنا ولا يبلينا بهالمصايب اللي قاعدين نسمعها ونشوفها ... بس 7 موبايلات وبطريقته هذي صج شي مو طبيعي .



يا جماعة الخير ديروا بالكم على عيالكم وتحديدا من عمر 18 سنه وما فوق وعسى الله يحفظ عيالكم وعيالنا من كل شر ويهدي شباب هالوقت ؟



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ........



وسعوا صدوركم